الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي وبيراميدز.. تعرف على مواعيد وأماكن دخول الجماهير لمباراة نهائي كأس مصر

الإثنين 10/أبريل/2023 - 08:00 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

الأهلي وبيراميدز.. تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة والربع مساء اليوم الإثنين باستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر. 

 

الأهلي وبيراميدز.. وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وبيراميدز، في نهائي كأس مصر، فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

الأهلي وبيراميدز.. يأتي ذلك وسط استعدادات أمنية مكثفة حيث شكلت الأطقم الأمنية فرقا ، لتأمين دخول الجماهير المقرر عددها بـ20 ألف مشجع، وتأمين دخول طاقم التحكيم وممرات اللاعبين، من خلال الانتشار المكثف بالملعب قبل انطلاق المباراة بعدة ساعات.

 

الأهلي وبيراميدز.. وأعلنت شركة "تذكرتي" نفاد جميع تذاكر المباراة المرتقبة لنهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، حيث يستضيف ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الإثنين، نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021-2022.

 

 

الأهلي وبيراميدز.. وحددت الجهات الأمنية عدد 20 ألف مشجع لدخول المباراة النهائية لكأس مصر ، ومن المقرر فتح أبواب ستاد القاهرة لدخول الجماهير من الساعة 5 مساء، على أن يتم تخصيص باب الدرجة الثالثة شمال لدخول جماهير الأهلي من اتجاه شارع صلاح سالم، فيما تدخل جماهير الدرجة الثانية يمين من بوابة طريق النصر، فيما يتم دخول جماهير الدرجة الأولى والمقصورة من بوابة آل رشدان.

 

الأهلي وبيراميدز.. يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الحصول على بطولة كأس مصر عندما يواجه بيراميدز في التاسعة والربع مساء غداً الأثنين بـ"ستاد القاهرة"، في نهائي بطولة كأس مصر.

 

الأهلي وبيراميدز.. يعد الأهلي أكثر الأندية تتويجا باللقب حيث فاز باللقب بها 37 مرة مقابل 28 مرة لنادي الزمالك أقرب منافسيه، ويأمل الأهلي في التتويج باللقب الـ 38 في تاريخه بعد خسارته الأخيرة في النسخة الماضية موسم 2020-2021 أمام نادي الزمالك بنتيجة 2-1 .