الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدفع رمضان.. أجويرو ينقذ مانشستر سيتي بهدف صاروخي للتويج بالدوري الإنجليزي

الأحد 09/أبريل/2023 - 06:00 م
سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

دائمًا ما تُجذب أهداف اللحظات الأخيرة انتباه الجميع، ويرتفع لها الأصوات فتجد نفسك تتفاعل مع الهدف حتى وإن لم يكن لفريقك المفضل دائمًا.

 

مدفع رمضان ..أجويرو ينقذ مانشستر سيتي بهدف صاروخي للتويج بالدوري الإنجليزي

 

وفي 13 مايو 2012 كان عشاق مانشستر سيتي وقطاع كبير من محبي الكرة ربما يحتفل أو يتفاعل مع الهدف التاريخي للاعب سيرجيو أجويرو، كان الجزء الآخر من مشجعي مانشستر يونايتد في حال مختلف تمامًا.

 

موسم 2012/2011 كان يحتاج مان سيتي إلى هدف من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، فكان الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الموعد.

 

ونجح أجويرو في تسجيل هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح مانشستر سيتي الفوز بنتيجة 3-2 على كوينز بارك رينجرز، في الجولة الأخيرة لبريميرليج

 

توج هدف أجويرو القاتل مسيرة مذهلة منحت لقب بريميرليج إلى السيتي، ليصبح أول لقب للنادي في الدوري منذ عام 1968.

 

وكشف مانشستر سيتي عن تمثال مهاجمه السابق سيرجيو أجويرو خارج استاد الاتحاد في الذكرى العاشرة لهدف الفوز التاريخي الذي أحرزه المهاجم الأرجنتيني المعتزل والذي منح الفريق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى خلال 44 عاما.

 

وأحرز أجويرو الهدف الحاسم في الدقيقة 94 في مواجهة كوينز بارك رينجرز في اليوم الأخير من موسم البطولة في 2011-2012 ليتفوق فريقه على منافسه وجاره مانشستر سيتي في السباق على اللقب المحلي.