الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد مشادة كلامية.. حبس محاسب قتل شقيقه بالهرم

الأحد 09/أبريل/2023 - 01:26 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس محاسب 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة قتل شقيقه في منطقة الهرم، إثر مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة.

 

محاسب يقتل شقيقه العاطل بالهرم

 

بداية الواقعة كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الهرم، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب داخل شقته بالهرم، وبإجراء التحريات تبين نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين شقيقين، قام على إثرها قتل محاسب شقيقه "عاطل" ويبلغ من العمر 25 عامًا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين صحته، وبمناظرة الجثة تبين أنها لشاب في منتصف العقد الثاني من العمر، وتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

العثور على جثة شاب وهروب شقيقه بالهرم

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا من إحدى السيدات يفيد بتلقيها مكالمة هاتفية من شقيقها الأكبر، يخبرها أن شقيقهما الأصغر يعاني حالة صرع شديدة، وطلب منها الحضور، وعندما توجهت إلى شقتهما طرقت الباب ولكن لم يستجب أحد، فكسرته وعقب دخولها وجدت شقيقها الأصغر جثة هامدة ومطعونًا بالصدر، ولم تجد شقيقها الأكبر الذي أبلغها بمرض المجنى عليه.

على الفور توجه رجال الشرطة إلى مكان البلاغ، وتم إرسال الجثة إلى الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة بناء على قرار من جهات التحقيق، وكلف مدير أمن الجيزة، رجال المباحث بتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لسرعة كشف ملابسات الحادث.