الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور: الزمالك ودع دوري أبطال إفريقيا بسبب حبسي.. ومعنديش صفقات فاشلة

الأحد 09/أبريل/2023 - 09:31 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن إمكانية رحيل عدد كبير من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نهاية الموسم الحالي، موضحاً أن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك سيكون صاحب القرار الأول والأخير بشأن قائمة الراحلين.

 

مرتضى منصور: الزمالك ودع دوري أبطال إفريقيا بسبب حبسي.. ومعنديش صفقات فاشلة

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "قلت من قبل أنه من الوارد الاستغناء عن 4 لاعبين وفقا للتقرير الفني للمدرب السابق، جيسوالدو فيريرا، من الوارد أن يزيد العدد إلى 8 أو 12 لاعبا، وسيتم تحديد هذه القائمة وفقا لرؤية المدير الفني الجديد للفريق".

 

وأضاف مرتضى منصور، "كل ما تم تداوله الاعلام عن تجميد فتوح وعمرو السيسي والزناري ودونجا غير صحيح، الرباعي يتدرب يوميًا".

 

وكان رئيس نادي الزمالك أعلن عن التعاقد مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع الألماني، هايكو هيرليتش، الذي غادر القاهرة بعد زيارة سريعة، أواخر الأسبوع الماضي.

 

وهاجم مرتضى منصور رضا عبد العال، قائلاً "مش مكسوف من نفسك يا رضا، وليس لدي صفقات فاشلة، وعاتبت مصطفي كامل ومحمد فؤاد لظهورهم مع رامز جلال، الذي يحتضنني كلما شاهدني، ويقول لي إنت اللي ربتني".

 

وعن صعود النادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، قال مرتضى منصور، "لو كان سجل أطهر الطاهر ركلة الجزاء لفريق الهلال السوداني أمام صن داونز الجنوب إفريقي لما تأهل الأهلي إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، الأهلي لديه رئيس ناد وسعيد وجماهير بالملايين ويطلب حضور 50 ألف متفرج يحضر 80 ألف ليس لديه مشكلة، ما يحدث في الزمالك ظلم".

 

وتابع مرتضى منصور، "أثناء حبسي خسر فريق الزمالك 6 نقاط في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وعندما يقرأ اللاعبون خبر حبس رئيس النادي الذي يأتي لهم بالأموال ويدعمهم ويساندهم سيتأثرون".

 

وتابع رئيس الزمالك: "الزمالك كان هيكسب الأهلي 3 أو 4 في نهائي إفريقيا 2020، بس هم منعوني من دخول الملعب وقتها، وكسروا تقنية الفار، وغيروا طاقم الحكام، وقالوا أن الزمالك لديه 4 لاعبين مصابين بكورونا وهذا غير صحيح".

 

وواصل: "قاضية ايه اللى بتتكلموا عليها، أنتم أديتوا قاضية للرياضة المصرية كلها، ونفس القصة اتكررت لما كان الفريق هيصعد السنة دي من دور المجموعات في إفريقيا، طلع قرار بحبسي عشان الفريق يخسر الـ 6 نقاط ويودع البطولة".

 

وأردف: "الخطيب بيحرك وبيعمل كل حاجة على مزاجه في الرياضة المصرية، ومكنش ينفع الزمالك ياخد إفريقيا في 2020، عشان كان مرتضى منصور هياخد كل البطولات مع الفريق".

 

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "معنديش مشكلة مع الأهلي ومشكلتي بس مع واحد في الأهلي، ولكني بحترم جمهور الأهلي، فوق دماغي زي جمهور الزمالك".