السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون يكشف حقيقة تلقيه عروضا من أندية الدوري المصري للعودة (خاص)

السبت 08/أبريل/2023 - 01:33 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك والاتفاق السعودى السابق، عن العروض الرسمية المقدمة له من الأندية المصرية خلال الفترة الحالية.

 

كارتيرون لـ "مصر تايمز": لم أتلق أى عرض من أندية مصرية وأتمني العودة إلى مصر

 

وقال باتريس كارتيرون في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، أنه لم يتلق أي عرض من الأندية المصرية في الفترة الجارية، وأضاف أنه يتمني العودة إلى مصر مره آخرى لانه يعتبرها بلده الثانية التي يرغب أن يعود لها بعد تجربته في تدريب الأهلي والزمالك ووادي دجلة.

 

وأضاف الفرنسي أن تواجده في مصر ساعده على إكتساب الخبرة في حياته المهنية، مشيراً إلى أن فترة تواجده بالنادي الأهلي والزمالك لم تكن الأفضل في مسيرته لكنه كان مستمتع بها، وحقق نتائج جيدة.

 

على صعيد متصل، يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من لعنة الثلاثيات السلبية، في العام الجاري، وسقط الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب في الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 


وبدأت سلسلة سقوط الزمالك بثلاثية أمام غريمة التقليدي النادي الأهلي، وجاء ذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر الدوري المصري، وسجل ثلاثية المارد الأحمر كلا من محمود كهربا، ومحمد شريف (هدفين)، ولم يتمكن الزمالك من خطف الأهداف أمام الأهلي ليسقط بثلاثية الأولى له هذا الموسم.وعلى خطى النادي الأهلي، تمكن فاركو من تحقيق الفوز على الزمالك بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 17، من عمر الدوري المصري للموسم الجاري، سجل لفريف فاركو كلا من شكري نجيب، عمرو جمال، وسيف تيري.

 

وجاء البنك الأهلي يزيد أوجاع الزمالك ويسقط الأبيض بثلاثية آخرى، في المبارة التي جمعت بينهما بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، ويودع الزمالك البطولة مبكراً، وعلى حسابه تأهل البنك الأهلي للدور ربع النهائي من البطولة، وجاءت الأهداف بأقدام لاعبي فاركو "كريم بامبو، محمود قاعود، وعبدالله جمعة من ركلة جزاء".


واستطاع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أن يتدارك الهزيمة الرابعة بثلاثية أمام نظيره المريخ السوداني، في المباراة التي جمعت بينهما في ختام الجولة السادسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا، والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 4-3.

 

لكن فرحته بكسر اللعنة لم تدوم، ليضرب المصري البورسعيدي الزمالك بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب في الجولة الـ 22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتقدم فريق الزمالك على المصري البورسعيدي بالهدف الأول، فى الدقيقة الأولى بعد عرضية من سيف فاروق جعفر أسكنها مدافع المصري عماد الدين بوبكر بالخطأ فى مرماه، أحرز ناصر منسي الهدف الثاني لفريق الزمالك في مرمي المصري البورسعيدي بالدقيقة (22) من زمن الشوط الأول.

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة البنك الأهلى، غداً الأحد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله استعدادا لمواجهة البنك الأهلى ضمن لقاءات الجولة الرابعة و العشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

يسعي الجهاز الفني المؤقت لنادي الزمالك بقيادة الكابتن مدحت عبد الهادي تحقيق الفوز على البنك الأهلى وحصد الثلاث النقاط لتحسين نتائج الفريق عقب التعثرات في المباريات الماضية في الدوري والخروج من دوري أبطال أفريقيا.
 

ومن المقرر أن يدخل نادي الزمالك معسكرا مغلقا مساء اليوم في احد فنادق القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلى في الدوري الممتاز.

 

"لو مشيت النادي هيقع".. مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لجماهير الزمالك
 

 

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء قبل مواجهة البنك الاهلي غداً الأحد ضمن منافسات الدوري العام، مؤكدًا أن النادي بصدد التعاقد مع مدرب كبير في الفترة المقبلة، موضحاً أنه لن يعلن عن اسمه أو جنسيته حتي لا يتم "تطفيشه" على حد قوله.


وطالب مرتضى منصور جماهير نادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية بالهدوء وإيقاف حملات الانتقادات الموجهة إلى اللاعبين بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

 

وقال مرتضى منصور، "كل لما نتفق مع مدرب يحصل مشكله، المدرب الألماني جه وقعد وجاله تليفون وقالنا النادي محجوز عليه مين قاله، وقال عاوز أخد شرط جزائي العقد كامل، واحد زملكاوي قال لميدو واقف معهم ليه وأنا عارف مين هو".

 

وأضاف مرتضى منصور، "يا جماهير الزمالك من فضلكم أدونا هدنة، إنت زملكاوي؟ علشان تقول مرتضى منصور تم عزله، طيب ياعم أنا مشيت النادي وقع هتحيب مين لو مشيت هأرجع وأكتسح الإنتخابات بنحاول نشوف مدرب، مش معقول نكلم كل مدرب يعتذر البهوات مشوهين صورتنا، الجهاز المصري بقيادة مدحت عبدالهادي اشتغل واللي مكنش ملتزم من اللعيبه إلتزم خلاص".

 

وأضاف مرتضى منصور، "يا جماهير الزمالك من فضلكم أدونا هدنة، إنت زملكاوي؟ علشان تقول مرتضى منصور تم عزله، طيب ياعم أنا مشيت النادي وقع هتحيب مين لو مشيت هأرجع وأكتسح الإنتخاباتـ بنحاول نشوف مدرب، مش معقول نكلم كل مدرب يعتذر البهوات مشوهين صورتنا، الجهاز المصري بقيادة مدحت عبدالهادي اشتغل واللي مكنش ملتزم من اللعيبه إلتزم خلاص".