الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

السبت 08/أبريل/2023 - 12:19 م
يوفنتوس
يوفنتوس

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً ثقيلاً على لاتسيو، في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم السبت، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

موعد مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

 

وتنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الـ 29، من عمر الدوري الإيطالي.

 

وتنقل أحداث اللقاء الذي يجمع بين فريقي يوفنتوس ضد لاتسيو، عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المشفرة، ومن خلال تطبيق starsplay.

 

ويحتل يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، بينما يتواجد فريق لاتسيو فى المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 55 نقطة.

 

وحقق فريق يوفنتوس فوزاً هاماً على هيلاس فيرونا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

وتأهل فريق يوفنتوس إلى نصف النهائي بعدما حقق الفوز على لاتسيو بهدف نظيف فى الدور ربع النهائي من كأس إيطاليا، فيما تغلب إنتر ميلان على أتالانتا بنفس النتيجة، ويحمل إنتر لقب كأس إيطاليا عن الموسم الماضي بعد الفوز على يوفنتوس في المباراة النهائية.

 

روما يخطط للتعاقد مع فيرمينو
 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي روما الإيطالي، يسعي للتعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول، لتدعيم هجومه، ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري.

 

وكتبت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، إن روما يتطلع لضم روبرتو فيرمينو في الموسم المقبل، هو من بين العديد من الأسماء التي بدأ النادي في التفكير فيها لتدعيم هجومه خلال الفترة القادمة.


 

وتابعت: "يقترب مهاجم ليفربول بعد نهاية عقده في الأنفيلد للتحرك في وكالة حرة مع وجهات محتملة في إسبانيا وألمانيا وإيطاليا، وبحسب ما ورد تواصل روما مع وكيل أعماله واستفسر عن مدى توفر فيرمينو في الصيف".

 

ميلان يتعادل مع إمبولي سلبياً في الدوري الايطالي


 

الدوري الايطالي.. تعادل ميلان مع ضيفه إمبولي سلبيا، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب "سان سيرو"، في إطار منافسات الجولة 29 من الدوري الايطالي.

 

الدوري الايطالي.. وأحرز الروسونيري ما بدا هدفا قاتلا في الدقيقة 89، لكن تقنية الفيديو (فار) ألغته بدعوى تسديد أوليفيه جيرو الكرة بمرفقه، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي، وبهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 52 نقطة بالمركز الثالث، فيما وصل إمبولي للنقطة رقم 32 بالمركز الرابع عشر.