الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلى والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

السبت 08/أبريل/2023 - 01:01 م
الأهلى والزمالك لكرة
الأهلى والزمالك لكرة السلة رجال

يستعد الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلى لمواجهة الزمالك ضمن مباريات دور نصف النهائي من بطولة الدوري السوبر للمحترفين لكرة السلة رجال والتي تقام مساء اليوم السبت على صالة برج العرب  بالاسكندرية في التاسعة مساء.

 

موعد مباراة الأهلى والزمالك في نصف نهائي دوري السوبر لكرة السلة

 

وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات الدوري السوبر للمحترفين لكرة السلة رجال في الشرق الاوسط و شمال أفريقيا.

 

ويسعي أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلى لتحقيق الفوز على الزمالك في المباراة الثانية من أجل التأهل الي المباراة النهائية في الدوري السوبر للمحترفين لكرة السلة رجال.


وتعتبر مباراة الأهلى والزمالك مساء اليوم السبت هي المباراة الثانية بين الفريقين في الدوري المصري لكرة السلة رجال عقب فوز الأهلى في المباراة الأولي علي الزمالك بنتيجة 71/62.


حددت إدارة النادي الساعة الثالثة عصر اليوم السبت موعدًا لتحرك أتوبيسات الجماهير من أمام البوابة الرئيسية لفرع النادي بالشيخ زايد إلى الإسكندرية لدعم «رجال سلة الأهلي» في مباراته الثانية أمام الزمالك ضمن جولات الدور قبل النهائي لدوري السوبر للمحترفين.

 

 
يبدأ تجمع الجماهير في الساعة الثانية أي قبل التحرك بساعة فقط، ولابد أن يصطحب كل مشجع تذكرة المباراة الخاصة به والـ«فان أي دي».


جاء تخصيص الأتوبيسات المجانية من جانب إدارة النادي لتَقِل الجماهير ذهابًا وعودة لتخفيف عناء السفر إلى صالة برج العرب التي تقام عليها المباريات.. يذكر أن فريق الأهلي حقق الفوز في أولى مبارياته مع الزمالك أول أمس 71-62.

 

سيدات سلة الأهلي يفوز على مصر للتأمين في بطولة الدوري
 

 

من ناحية أخرى، الفريق الأول لسيدات كرة السلة بالنادي الأهلي فاز على مصر للتأمين بنتيجة 98-71، في المباراة التي جمعت الفريقين  في أول لقاءات دور الثمانية من منافسات بطولة الدوري.

 

أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وقدم خلالها الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في السيطرة على مجريات اللعب طوال أحداث المباراة والتي حسمها لصالحه بنتيجة 98-71.

وأشاد طارق خيري، المدير الفني للفريق، بالمستوى الذي ظهرت عليه اللاعبات أمام مصر للتأمين على الصعيدين الدفاعي والهجومي، معربًا عن أمله في مواصلة العروض القوية في الفترة المقبلة لحصد كل الألقاب.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع مصر للتأمين، في المباراة القادمة، في ثاني لقاءات دور الثمانية من منافسات البطولة.

 

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في المباراة السابقة على فريق سبورتنج، بنتيجة68/81.