الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاهلي والزمالك كرة يد.. تصريحات نجوم القلعة الحمراء بعد التتويج بالدوري

السبت 08/أبريل/2023 - 10:06 ص
جانب من مباراة الاهلي
جانب من مباراة الاهلي والزمالك في كرة اليد

الاهلي والزمالك كرة يد .. حصد فريق رجال يد الاهلي لقب بطولة دوري المحترفين لكرة اليد، متفوقًا على نادي الزمالك، بنتيجة 24-21، في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة نادي هليوبوليس بمدينة الشروق، في إطار مواجهات الجولة الأخيرة من منافسات المرحلة الثالثة والأخيرة من منافسات دوري المحترفين لكرة اليد.

 

 

حميد: دوري المحترفين لليد هديتنا لجماهير الاهلي

 

الاهلي والزمالك كرة يد.. قال عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الاهلي، إن الفريق نجح في الفوز بلقب ‏الدوري بعد غياب 4 سنوات عن النادي، وذلك عقب الفوز على الزمالك في المباراة التي ‏أقيمت مساء الجمعة.‏

 

وأضاف حميد: الفوز بدوري المحترفين هو هديتنا لجماهير الاهلي والتي نعتذر لهم عن ‏خسارة أي لقب خلال السنوات الماضية، ونعدهم بحصد المزيد من البطولات خلال الفترة ‏المقبلة.‏

 

وأكد حارس الاهلي أن تركيز لاعبي الفريق كان واضحًا منذ بداية المباراة، وكان هناك ‏استعداد جيد على المستويين الذهني والفني، وهو ما منح الفريق الأفضلية على مدار ‏المباراة حتى تحقق الفوز بالمباراة والتتويج باللقب.‏

 

واختتم عبد الرحمن حميد تصريحاته بالتأكيد أن الاهلي يحتفل اليوم بدوري ‏المحترفين لكرة اليد، على أن يتم غلق هذه الصفحة اعتبارًا من الغد والتركيز في بطولة كأس مصر والتي ‏يبحث الفريق عن التتويج بها.‏

 

محسن رمضان لاعب الاهلي: التتويج بدوري اليد مجرد خطوة

 

الاهلي والزمالك كرة يد.. أكد محسن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة اليد "رجال" بالنادي الاهلي، أكد أن الفوز على الزمالك والتتويج بلقب دوري المحترفين جاء في توقيت مناسب، ويمنح الفريق دوافع كبيرة للمنافسة على البطولات المقبلة.

 

الاهلي والزمالك كرة يد.. وقال محسن رمضان عقب المباراة: كنا في كامل تركيزنا للفوز على الزمالك والتتويج باللقب، من أجل إسعاد جماهير النادي التي دعمتنا كثيرًا خلال المرحلة الماضية.

 

الاهلي والزمالك كرة يد.. وتابع محسن رمضان: سنحتفل اليوم بلقب دوري المحترفين، ثم نبدأ الاستعداد لبطولة كأس مصر من أجل التتويج بالثنائية المحلية.

 

واختتم محسن رمضان: هدفنا هذا الموسم المنافسة على كل البطولات، نجحنا في التتويج بلقب دوري المحترفين، واعتباراً من السبت سنبدأ الاستعداد للتحديات المقبلة.

 

أحمد عادل: تتويج الاهلي بدوري المحترفين لليد جاء في توقيت مثالي
 

 

في حين أبدى أحمد عادل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الاهلي،  سعادته بالفوز على الزمالك والتتويج بلقب دوري المحترفين، مؤكدًا أن الفريق استحق اللقب عن جدارة واستحقاق.

 

وقال أحمد عادل عقب المباراة: التتويج بلقب دوري المحترفين جاء في توقيت مثالي للغاية، بعد غياب اللقب عن خزائن النادي منذ 4 أعوام.

 

وتابع أحمد عادل: سنحتفل بالتتويج بلقب دوري المحترفين لكرة اليد اليوم، ثم سنبدأ الاستعداد سريعًا لبطولة كأس مصر، بالإضافة إلى بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس الإفريقية، ووجه أحمد عادل التهنئة لجماهير النادي الاهلي، مؤكدًا أنها كانت الداعم الرئيسي للفريق خلال مراحل البطولة.