الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل ضرب نار الحلقة 16.. مشهد ناري يجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

الجمعة 07/أبريل/2023 - 11:17 م
مصر تايمز

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل ضرب نار مشهد يجمع مهرة و جابر بعد ذهابها له في المعاد المحدد، ويخبرها جابر بأن زواجها باطل وأنه زوجته حتى الآن، وتحاول مهرة أن تخبره أنها تعلم عنه كل شئ والتار القديم، وتجارته في الأدوية المضروبة.

 

وتستفزه مهرة بأنها لا تعد تهتم به وأنها تغير عن الماضي ويقوم جابر بضربها، وترفع مهرة عليه السلاح وتحذره من التعرض لها مرة أخرى.
 

مسلسل ضرب نار الحلقة 15

تضمنت الحلقة 15 من مسلسل ضرب نار العديد من الأحداث الجديدة، ويعرض حصريا على شبكة قنوات on e.

 

وحملت الحلقة بخوف مهرة ياسمين عبد العزيز على ابنها بعد خروج أحمد العوضي من السجن، وترفض خروج ابنها في أي مكان خوفا من وصول جابر إليه.

 

مسلسل ضرب نار.. ويظل جابر يبحث عن مهرة، ويحاول الوصول إلى صديقتها "سحر" مها نصار لكي يعرف مكانها ومعرفة سبب تركها لها.


 

مسلسل ضرب نار.. شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ضرب نار عودة ياسمين عبد العزيز "مهرة" وزوجها ماجد المصري "زيدان" من شهر العسل.

 

مسلسل ضرب نار.. تنتقل الأحداث بعد مرور 5 سنوات، وخروج أحمد العوضي "جابر" من السجن بعد الحكم عليه ظلم في قضية الأدوية المضروبة.


مسلسل ضرب نار.. ويفكر جابر في أول شيء عند خروجه هو الذهاب إلى شبرا للبحث عن مهرة، ويذهب إلى بيتها في شبرا ويعرف أنها تركت البيت منذ دخوله السجن.


مسلسل ضرب نار الحلقة 14

شهدت أحداث الحلقة زواج مهرة وزين وتسميتها ابن جابر “ أحمد العوضي” باسم ماجد المصري كما قررا قضاء شهر العسل وسط لحظات رومانسية جمعت بينهم.


 

مسلسل ضرب نار الحلقة 14.. قام محسن "تامر نبيل" خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 14 بالانتحار بسبب حالته النفسية السيئة بعد قرار إقصائه عن البلد 3 سنوات، بسبب قضية الثأر، وعلم جابر " أحمد العوضي" بخبر انتحار قريبه من شقيقه عبيد.

 

مسلسل ضرب نار .. شهدت الحلقة 14  من مسلسل ضرب نار ولادة ياسمين عبد العزيز "مهرة" وقامت بتسميت الطفل "حسن" وذلك بعد اتفاقها مع أحمد العوضي، ولكن وقامت مهرة بتسمية الطفل على اسم ماجد المصري "زيدان".

 

أبطال مسلسل ضرب نار

يشارك في مسلسل ضرب نار بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الإتربى، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى.