الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على موعد عزاء الفنانة شيرين الطحان

السبت 08/أبريل/2023 - 08:00 ص
شيرين الطحان
شيرين الطحان

شيرين الطحان.. يقام مساء اليوم السبت ، عزاء الفنانة شيرين الطحان التى وفاتها المنية أول أمس بعد صراع طويل مع المرض وذلك بمسجد المشير، قاعة الرحاب، من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الحادية عشرة. 

 

شيرين الطحان.. وسادت حالة من الحزن وسط أصدقاء شيرين الطحان ، كما انهارت والدتها خلال دفن جثمان ابنتها وصلاة الجنازة عليها.

 

شيرين الطحان.. وكان آخر أعمال الفنانة شيرين الطحان مسلسل "رمضان كريم" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز والذى تم عرضه فى شهر رمضان من عام 2017 والذى جسدت فيه دور "هند" زوجة المعلم حناوى الذى أدى دوره الفنان محمد محمود وحقق دورها نجاحاً كبيراً مع الجمهور، ولكنها لم تتواجد فى الجزء الثانى من العمل وإلغاء دورها وكذلك دور محمد محمود

 

شيرين الطحان بدأت حياتها العملية كمذيعة فى التليفزيون المصرى ودخلت بعد ذلك عالم التمثيل وشاركت فى أكثر من عمل أبرزها فيلم "45 يوم"، وفيلم "أعز صحاب"، ومسلسلات "رقم مجهول" و"اسم مؤقت" مع يوسف الشريف، و"الركين" مع محمود عبد المغنى، و"مريم" مع هيفاء وهبى، و"السبع وصايا" مع رانيا يوسف وناهد السباعى وهنا شيحة وأيتن عامر.

 

شيرين الطحان.. وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد قررت علاج الفنانة والإعلامية شيرين الطحان على نفقتها، بعد تدهور حالتها الصحية خلال الأيام الماضية، بمستشفى دار الدفاع الجوي بمنطقة التجمع الخامس، استجابةَ لطلب نقابة المهن التمثيلية برئاسة النقيب الفنان أشرف زكي.

 

شيرين الطحان.. ووجه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رسالة شكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في بيان صحفي، ونص على الآتي: تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استجابتها لطلب نقابة المهن التمثيلية في علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة".

 

شيرين الطحان .. حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعى الفنانة والإعلامية الراحلة شيرين الطحان، التى توفيت بعد صراع مع المرض.

 

 

شيرين الطحان.. وكتب الفنان إيساف عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”:" إنا لله وإنا اليه راجعون..رحم الله الفنانة شيرين الطحان واسكنها فسيح جناته وألهم ذويها الصبر والسلوان".

 

شيرين الطحان ..وكتبت منة فضالي عبر “تويتر”: “شيرين الطحان فى ذمة الله.. اللهم تغمدها بواسع رحمتك واسكنها فسيح جناتك واجعل كل لحظة ألم ألمت بها فى ميزان حسناتها أرجو الدعاء وقراءه الفاتحة”.