السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل الأيجابي يسيطر علي الشوط الأول بين أسوان وسيراميكا

الجمعة 07/أبريل/2023 - 10:15 م
أسوان و سيراميكا
أسوان و سيراميكا كليوباترا

سيطر التعادل الأيجابي علي المبارة التي تجمع أسوان بنظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل منهما، في افتتاح الجولة الرابعة والعشرين، لمسابقة الدوري المصري الممتاز بملعب نادي أسوان.

 

وأعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن معين الشعباني، تشكيل الفريق لمواجهة اسوان ضمن الجولة ال٢٤ من بطولة الدوري العام.

 

وجاء تشكيل سيراميكا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري- رجب نبيل - سيف تقا - أحمد بيكهام. 

خط الوسط: محمد عادل - محمد إبراهيم- وايو. كونستانت- محمد عنتر - ميدو جابر.

خط الهجوم:  احمد ياسر ريان

 

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: عامر عامر - احمد هاني - محمود نبيل - مروان الصحراوي - محمود زلاكة - عمرو قلاوة - عبد الرحمن بودي - صلاح محسن - جبريل شيكودي.

 

 

بينما جاء تشكيل أسوان كالتالي: 

 حراسة المرمى: عمرو حسام

خط الدفاع: كاستيلو، اسلام صلاح ، علي فتحي ،مصطفى ميدو.

خط الوسط: عماد فتحي، محمد مرسي، رفائيل اياجوا.

خط الهجوم:  ديلسون، حمدي زكي، أحمد خالد.

 

ويسعى فريق أسوان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لتصحيح نتائجه بعد التعادل في الجولة الماضية أمام فريق سموحة بهدف لكل فريق، وبذات الدوافع سيسعى فريق سيراميكا لحصد النقاط الثلاثة والتقدم خطوة نحو المنطقة الدافئة في جدول ترتيب الدوري المصري. 

 

في آخر 3 مباريات جمعت بين الفريقين، فصل التعادل بين سيراميكا وأسوان، فيما حسم سيراميكا المباراة الثالثة لصالحة، بالنظر إلى مواجهة الدور الأول نجح فريق سيراميكا في الفوز على فريق أسوان، بنتيجة 3-2، بعد مباراة قوية شهدها ملعب سيراميكا، سجل أهداف المباراة كل من محمد شكري وجون إيبوكا وسيف تقا لصالح سيراميكا، فيما سجل محمد مصطفى ومحمد حمدي ذكي لصالح أسوان. 

 

ترتيب اسوان وسيراميكا في الدوري الممتاز

 


يحتل فريق سيراميكا المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة، بعد خوض 22 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 6 مباريات وتعادل في 9 مباريات وتلقى الخسارة في 7 مباريات أخر، بينما يدخل فريق أسوان مباراة اليوم وهو في المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 27 بعد خوض 23 مباراة نجح خلالها في الفوز بـ 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقى الخسارة في 10 مباريات أخرى.