الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري الاسباني يضع عائق أمام برشلونة بشأن الرواتب

الجمعة 07/أبريل/2023 - 10:12 م
الدوري الأسباني
الدوري الأسباني

الدوري الاسباني.. كشفت صحيفة "Relevo" الإسبانية عن دراسة رابطة الدوري الاسباني اللوائح الخاصة بالإنفاق على الأندية، لتخفيف الحد الأقصى لرواتب اللاعبين، بداية من الموسم المقبل.

 

الدوري الاسباني.. وأوضح التقرير أن رابطة الأندية  بقياة خافيير تيباس أن السبب في أتخاذ هذا القرار هو لمساعدة الأندية الصغيرة التي تعاني للأستمرار في الدوري.

 

الدوري الاسباني.. وبهذا القرار الذي ستتخذه الرابطة سيواجه برشلونة مشكلة كبيرة مع الرواتب، حيث تجاوز إنفاق النادي أكثر من 200 مليون يورو، وهو بحاجة الي تقليل إنفاقه أو زيادة دخله و مبيعاته.

 

الدوري الاسباني.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

 

الدوري الاسباني.. يواجه فريق ريال مدريد نظيره فياريال يوم السبت المقبل 8 أبريل الجاري على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك في إطر منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

 

الدوري الاسباني


الدوري الاسباني.. تمتلك إدارة شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة ريال مدريد ضد فياريال مساء السبت المقبل، عبر قنواتها المشفرة.


الدوري الاسباني.. تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد وفياريال يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

الدوري الاسباني.. وحسم ريال مدريد عبوره لنهائي كأس ملك إسبانيا لمواجهة أوساسونا، بمجموع المباراتين (4-1)، حيث إن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو" انتهى بفوز برشلونة بهدف دون رد أحرزه إيدير ميليتاو، مدافع الفريق الملكي، بالخطأ في مرماه.

 

الدوري الاسباني .. ويلتقي برشلونة مع جيرونا، يوم الثلاثاء الموافق 10 من إبريل، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ 28، من عمر الدوري الاسباني.

 

الدوري الاسباني ..وحقق ريال مدريد فوزاً عريضاً على برشلونة برباعية نظيفة في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما مساء أمس بملعب "كامب نو"، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

الدوري الاسباني.. وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال، على النحو التالي : 

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لوبيز.
 

خط الدفاع: ألابا، ميليتاو، روديجير، كارفخال، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز.

 

خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس.
 

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس، ماريانو دياز، هازارد، أسينسيو، كريم بنزيما.