الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اوسكار جارسيا.. مرشح جديد يقتحم القائمة لتدريب الزمالك

الجمعة 07/أبريل/2023 - 09:50 م
اوسكار جارسيا
اوسكار جارسيا

اوسكار جارسيا.. دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع الأسباني اوسكار جارسيا لتدريب فريق القلعة البيضاء، ويكشف مصر تايمز معلومات عن المدرب.

 

اوسكار جارسيا.. يبلغ جارسيا من العمر 49 عامًا، ولعب للعديد من الأندية الأسبانية أهمهم إسبانيول وفالنسيا وبرشلونة.

 

اوسكار جارسيا.. بدأ الأسباني مسيرته التدربية مع فريق برشلونة للشباب عام 2010، ثم تولي تولى تدريب فريق سالزبورج النمساوي من موسم 2015 حتى 2017، وتوج معهم بلقبَي الدوري والكأس.

 

اوسكار جارسيا..  تولي تدريب فريق ميكابي تل أبيب الإسرائيلي في موسم 2012 – 2013، وقادهم في 36 مباراة، فاز في 25 وتعادل 5 لقاءات وخسر 5، وفاز معهم  بالدوري.

 

اوسكار جارسيا.. وقاد تدريب فريقي برايتون وواتفورد في الدوري الأنجليزي، وكانت آخر ولايته التدربية مع فريق ريمس الفرنسي، وأستمر معهم لمدة موسم واحد فقط من عام 2021 حتى 2022.

 

اوسكار جارسيا.. خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قبل انطلاق مران اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

 

اوسكار جارسيا.. وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية بأدوات الجيمانيزيوم التي اصطحبها الجهاز الفني داخل الملعب، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين من الناحية البدنية بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

 

اوسكار جارسيا.. ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها  الأحد المقبلة.

 

وحرص أيمن طاهر، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، على التعليق بشأن قرارا مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بمنع وطرد الجهاز الفني للأييض.


وقال أيمن طاهر عبر حسابه الشخصي فيسبوك: “قال صلى الله عليه وسلم -: (إِنَّ أثقل ما وُضع في ميزان المؤمِن يومَ القيامةِ خُلُقُ حَسَنٌ وإِنَّ الله يُبغِضُ الفاحش البذيء)، لم اعتاد ان اتحدث في امور تخص نادي الزمالك و الجميع يعلم انني ارفض الظهور اعلاميا احتراما للمكان الذي اعمل فيه ولكن وجب توضيح بعض النقاط المهمه مشواري في نادي الزمالك بدء منذ 45 عاما في ناشئين النادي و يشهد الله اني اخلصت في عملي سواء كنت لاعبا او مدربا و ذالك لعشقي للنادي إن قبل البعض الاهانه فانا لا اقبلها نهائيا و هي مرفوضه عندي رفض تام لقد رباني اللواء طاهر الله يرحمه علي احترام الذات و الغير و مواجهه اي تعدي او اساءه بكل حزم و هذه شيم الرجال اللتي تعلمتها من خدمتي جهاز الشرطه المصريه العظيم”.

 

أول تعليق من أيمن طاهر عقب طرده ومنعه من الزمالك

 

وواصل: "التصريحات اللتي خرجت بطردي من النادي و منعي من دخول النادي مدي الحياه غير مقبوله و مرفوضه بالنسبه لي و من في اعتقاده انه يملك نادي الزمالك اعتقاد خاطئ و غیر صحیح نادي الزمالك ملك لاعضاءه و جمهوره و اولاده المخلصين لن اسمح بذكر اسمي بهذه الطريقه مره اخري اما عن دخولي نادي الزمالك فهو بيتي الذي تربيت فيه و داخل جدرانه من الصغر و هو حريه شخصيه لي و لن يستطيع اي مخلوق سلبي هذا الحق مشواري في نادي الزمالك اكبر".