السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سمير كمونة: الأهلي يحتاج مهاجم سوبر.. وبرشلونة طلب ضمي رسميًا

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 12:01 م
سمير كمونة
سمير كمونة

علق سمير كمونة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، على مستوى مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء، موضحًا احتياج الفريق لمهاجم.

وقال كمونة في تصريحات إذاعية: " مروان محسن محظوظ لأنه بعد رحيل أزارو، الأهلي لم يتعاقد مع مهاجمين باستثناء بادجي الذي لم يكن موفقًا، الأمر الذي جعل محسن متواجدًا باستمرار".

وأضاف: " أن الأهلي حاليًا يحتاج إلى مهاجم سوبر بمبلغ كبير، الجمهور يطلب الأهداف ومروان بعيد عن التهديف، إن أزمة مروان في الضغط الواقع عليه مثل أحمد حسن كوكا في المنتخب".

وأكمل: " الأهلي يمتلك أفضل ثلاثة حراس في مصر وهم الشناوي ولطفي ومصطفى شوبير".

وعن الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء ورغبة فريق برشلونة الإسباني في ضمه قال: " برشلونة أرسل فاكسًا رسميًا للأهلي من أجل ضمي، وكان وقتها السابع أو الثامن بالدوري، ولكن عرض النادي الإسباني كان ضعيفًا من الناحية المادية".

وأشار: "كان نفسي ألعب في الدوري الألماني، أو الإنجليزي، وعندما أتت لي العروض قرر المجلس رحيلي بأعلى سعر ولذلك ذهبت إلى كايزر سلاوترن".

وعن رايه في المدرب الهولندي السابق للأهلي بونفرير علق كمونة: " كان أفشل مدرب جاء الأهلي لا يفقه شيئًا عن الفنيات ولا أقول ذلك بسبب رحيلي على يده، لكنه خسر الدوري أمام إنبي بهدف سيد عبد النعيم.

وأنهى: "افتقدنا معه للكرة الحلوة، كان زيرو فنيات".