الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نابولي يحقق فوزا صعبا علي ليتشي بالدوري الأيطالي

الجمعة 07/أبريل/2023 - 08:57 م
نابولي
نابولي

حقق فريق نابولي فوزا مهما علي نظيره ليتشي بهدفين مقابل هدف، في المبارة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "فيا دل ماري".

 

أحرز هدف فريق نابولي  الأول دي لورينزو في الدقيقة "18"، وجاء الهدف الثاني عن طريق ولاديميرو فالكون حارس مرمي ليتشي بالخطأ في مرماه في الدقيقة "64"، بينما جاء هدف ليتشي عن طريق اللاعب دي فرانسيسكو في الدقيقة "52".

 

 

وجاء تشكيل نابولي كالتالي:

 

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

خط الدفاع: كيم، رحماني، دي لورينزو، ماريو روي.

خط الوسط: لوبوتكا، إليف إلماس،أجويسا.

خط الهجوم: لوزانو، راسبادورى، كفاراتسخيليا.

 

وبهذه النتيجة عزز نابولي صدارته لجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 74 نقطة بفارق 19 نقطة أمام أقرب ملاحقيه لاتسيو، بعدما حقق الأنتصار في 24 لقاء، وتعادل 7، وخسر 3 مباريات فقط.

 

ويقترب نابولي من التتويج بلقبه الثالث في الدوري الإِيطالي والأول منذ موسم 1989 / 1990، ويرغب في مصالحة جماهيره، التي شعرت بخيبة أمل وقلق كبيرين قبل لقاء الفريق ضد مضيفه ميلان، يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويقدم فريق نابولي موسمًا تاريخيًا بالدوري الإيطالي، تحت قيادة مدربه المخضرم لوتشيانو سباليتي الذي يقترب من صناعة المجد مع نادي الجنوب بحسم لقب الكالتشيو.

 

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين نابولي وميلان، بفوز الأخير برباعية دون رد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت  القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 


وافتتح رافائيل لياو تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 17 من عمر أحداث الشوط الأول، وفي الدقيقة 25 سجل براهيم دياز الهدف الثاني في شباك نابولي، وعزز رافائيل ليا

لاعب ميلان نتيجة أحداث اللقاء وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 67 سجل أليكسيس الهدف الرابع.

 

التعادل الإيجابي يحسم مبارة الأنتر وسالتريانا بالدوري الايطالي


حسم التعادل الأيجابي المبارة التي جمعت فريق أنتر ميلان أمام نظيره فريق سالتريانا، بهدف لكل منهما، التي أقيمت على ملعب سان سيرو، ضمن لقاءات الجولة التاسة و العشرون من الدوري الايطالي.

 

وأحرز هدف الأنتر روبن جوسينس في الدقيقة "6"، تعادل لفريق سالتريانا أنطونيو كاندريفا في الدقيقة "90" من أحداث اللقاء.

 

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الأنتر لـ 50 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع سالتريانا رصيده لـ 28 نقطة في المركز الخامس عشر.