الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تكثيف أعمال النظافة والتطهير باللجان الانتخابية بمختلف مراكز ومدن الشرقية (صور)

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 12:01 م
تطهير لجان الانتخابات
تطهير لجان الانتخابات

كثفت الأجهزة التنفيذية حملات النظافة والتعقيم والتطهير بجميع اللجان والمقار الانتخابية والمناطق المحيطة بها، وغرف العمليات المركزية والفرعية فضلاً عن مراجعة إنارة المداخل والطرق المؤدية إليها خلال فترة إدلاء المواطنين بأصواتهم فى إنتخابات مجلس النواب لعام 2020م.. تنفيذاً لتعليمات الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف تلك الحملات للحفاظ على بيئة صحية ونظيفة أمام الناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات.

كما شدد المحافظ على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة توفير المستلزمات الضرورية بكل مقر إنتخابي من حيث تجهيز أماكن لإنتظار الناخبين من كبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة، وتزويد اللجان بالكراسي ومياه الشرب ووسائل التهوية للتيسير علي الناخبين وأعضاء اللجان، وإزالة العبارات المسيئة والدعاية الإنتخابية من على جدران المقرات الإنتخابية، ومنع أي وسيلة من وسائل الدعاية داخل أو خارج اللجان.

وأكد المحافظ أنه تم التنسيق مع  قوات الأمن لعمل كردون أمني أمام اللجان وتواجد أفراد من الجهاز التنفيذى والأمن لفحص هوية المترددين على اللجان مناشداً المواطنين الذيم لم يدلوا بأصواتهم الإنتخابية أمس بالنزول اليوم للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في العرس الديمقراطي للنهوض بوطننا الغالي وإستكمال مسيرة التنمية والبناء.

وتفقد رؤساء المراكز والمدن والأحياء منذ الصباح الباكر اللجان، لمتابعة أعمال النظافة والتطهير ومراجعة أعمدة الإنارة حول اللجان الإنتخابية، وذلك قبل فتح اللجان أبوابها لإستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم الإنتخابية وممارسة حقهم الدستوري والقانوني.