الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كفاراتسخيليا يقود تشكيل نابولي أمام ليتشي بالدوري الأيطالي

الجمعة 07/أبريل/2023 - 06:32 م
كفاراتسخيليا
كفاراتسخيليا

أعلن لوتشانو سباليتي تشكيل فريق نابولي أمام ليتشي اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "فيا دل ماري"، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت ابوظبي.

 

وجاء تشكيل نابولي كالتالي:

حراسة المرمى: أليكس ميريت.

خط الدفاع: كيم، رحماني، دي لورينزو، ماريو روي.

خط الوسط: لوبوتكا، إليف إلماس،أجويسا.

خط الهجوم: لوزانو، راسبادورى، كفاراتسخيليا.

 

ويحتل نابولي صدارة جدول ترتيب الكالتشيو حاليا برصيد 71 نقطة بفارق 16 نقطة أمام أقرب ملاحقيه لاتسيو، وتلقى فريق الجنوب، خسارة قاسية برباعية نظيفة أمام ضيفه ميلان في الجولة الماضية.

 

ويقترب نابولي من التتويج بلقبه الثالث في الدوري الإِيطالي والأول منذ موسم 1989 / 1990، ويرغب في مصالحة جماهيره، التي شعرت بخيبة أمل وقلق كبيرين قبل لقاء الفريق الهام ضد مضيفه ميلان، يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

يقدم فريق نابولي موسمًا تاريخيًا بالدوري الإيطالي، تحت قيادة مدربه المخضرم لوتشيانو سباليتي الذي يقترب من صناعة المجد مع نادي الجنوب بحسم لقب الكالتشيو.

 

ويطمح نابولي لتحقيق أولى تلك الانتصارات المنتظرة أمام ليتشي، صاحب المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة،  الذي يقضي فترة كارثية حاليا، عقب خسارته في جميع لقاءاته الخمسة الأخيرة التي خاضها في البطولة.

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين نابولي وميلان، بفوز الأخير برباعية دون رد، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت  القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 


وافتتح رافائيل لياو تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 17 من عمر أحداث الشوط الأول، وفي الدقيقة 25 سجل براهيم دياز الهدف الثاني في شباك نابولي، وعزز رافائيل لياو لاعب ميلان نتيجة أحداث اللقاء وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 67 سجل أليكسيس الهدف الرابع.