الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهيب عبد الهادي يكشف عن مدرب الزمالك الجديد

الجمعة 07/أبريل/2023 - 06:06 م
مهيب عبدالهادي
مهيب عبدالهادي

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن اسم المدير الفني الذي يتفاوض معه الزمالك في الوقت الحالي لتدريب الفريق لنهاية الموسم.

 

وعلق مهيب علي صفحته الرسمية بالفيسبوك، وكتب" انفراد.. المدرب الذي يفاوضه الزمالك هو الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو".

 

تدريبات جماعية للاعبي نادي الزمالك استعدادا لمواجهة البنك الأهلى

 

انتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأساسيين في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز،بعدما خاضوا تدريبات  استشفائية خلال مران الأمس.

 

وكان الجهاز الفني قد فضل اكتفاء المجموعة التي شاركت بصورة أساسية في مباراة المصري الأخري لتدريبات استشفائية في مران الأمس قبل أن يشارك اللاعبون في مران اليوم بصورة طبيعية.
 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها  الأحد المقبل .


 

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من لعنة الثلاثيات السلبية، في العام الجاري، وسقط الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد برج العرب في الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 


وبدأت سلسلة سقوط الزمالك بثلاثية أمام غريمة التقليدي النادي الأهلي، وجاء ذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر الدوري المصري، وسجل ثلاثية المارد الأحمر كلا من محمود كهربا، ومحمد شريف (هدفين)، ولم يتمكن الزمالك من خطف الأهداف أمام الأهلي ليسقط بثلاثية الأولى له هذا الموسم.وعلى خطى النادي الأهلي، تمكن فاركو من تحقيق الفوز على الزمالك بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 17، من عمر الدوري المصري للموسم الجاري، سجل لفريف فاركو كلا من شكري نجيب، عمرو جمال، وسيف تيري.

 
وجاء البنك الأهلي يزيد أوجاع الزمالك ويسقط الأبيض بثلاثية آخرى، في المبارة التي جمعت بينهما بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، ويودع الزمالك البطولة مبكراً، وعلى حسابه تأهل البنك الأهلي للدور ربع النهائي من البطولة، وجاءت الأهداف بأقدام لاعبي فاركو "كريم بامبو، محمود قاعود، وعبدالله جمعة من ركلة جزاء".

 

مكابي ليليبو.. هل سيكون صفقة الزمالك الجديدة في الميركاتو الصيفي القادم؟

 

كشفت بعض التقارير الصحفية أن نادي الزمالك يقترب من التعاقد مع ماكبي ليليبو لاعب النادي الهلال السوداني في الميركاتو الصيفي القادم.

وأكدت صحيفة كفر ووتر السودانية أن نادي الزمالك وضع مكابي ليليبو ضمن الاختيارات المطروحة للتعاقد معه في الانتقالات الصيفية القادمة.