السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكاف يقرر معاقبة فيوتشر بسبب مشاركة أحمد رفعت

الجمعة 07/أبريل/2023 - 05:47 م
فيوتشر
فيوتشر

قرر الأتحاد الأفريقي "كاف" خصم 6 نقاط وغرامة 10 آلاف دولار من نادي فيوتشر بسبب مشاركة أحمد رفعت الغير قانونية  في الكونفدرالية

 

الكاف يقرر معاقبة فيوتشر بسبب مشاركة أحمد رفعت

 

وكان تقدم بيراميدز بشكوى لدى "كاف" بسبب مشاركة لاعب غير مقيد في القائمة وهو أحمد رفعت في آخر مباراتين مع فيوتشر بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية أمام الجيش الملكي وأسكو كارا.

 

وسجل فيوتشر أحمد رفعت في القائمة الأولى، وشارك في مباريات الأدوار التمهيدية، قبل أن يرحل اللاعب معارا إلى نادي الوحدة الإماراتي، ثم عودته مرة أخرى لصفوف النادي كان من المقرر أن يتم قيد رفعت مرة أخرى في القائمة وبمكان جديد في القائمة الأفريقية، ولكن فيوتشر لم يقم بذلك واكتفى بقيده في القائمة الأولى.

 

 

بيراميدز يتجاوز فيوتشر ويتأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية

 

وقد تأهل فريق بيراميدز إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعد فوزه على فيوتشر بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء، الأحد الماضي، على استاد الدفاع الجوي في آخر جولات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وسجل هدفى بيراميدز، علي جبر فى الدقيقة (15)، وفى الدقيقة 53 نجح عبد الله السعيد فى إضافة الهدف الثانى لفريقه، وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل أحمد عاطف هدف تقليص الفارق مع فيوتشر.

 

تصدرالجيش الملكي المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما يحل بيراميدز في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، ويأتي فيوتشر في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وفي المركز الأخير يأتي فريق إسكو دي كارا بدون نقاط.

 

الكونفدرالية .. موعد مباراتي بيراميدز ومارومو جالانتس الجنوب إفريقي


أسفرت قرعة ربع نهائي  الكونفدرالية عن مواجهة بيراميدز و مارومو جالانتس الجنوب إفريقي.

 

وتقام مباراة الذهاب يوم 23 أبريل القادم، بينما تقام مباراة الإياب يوم 30 من الشهر نفسه.

 

الكونفدرالية .. ويواجه الفائز من مبارة ريفرز يونايتد النيجيري ويانج أفريكانز التنزاني، يواجه الفائز من بيراميدز و مارومو جالانتس.

 

وفي المبارة الثانية، يواجه الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي وأسيك ميموزا الإيفواري، الفائز من اتحاد العاصمة الجزائري والجيش الملكي المغربي.

 

الكونفدرالية ..  ويقام نصف نهائي الكونفدرالية يوم 14 مايو الذهاب، بينما الإياب يوم 21 في الشهر ذاته.

 

الكونفدرالية ..  ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في نهائي الكونفدرالية يوم 4 يونيو القادم، بينما الإياب يقام يوم 11 من ذات الشهر.