الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الهرشة السابعة الحلة الأخيرة.. غيرة أمينة خليل على محمد شاهين

الخميس 06/أبريل/2023 - 11:55 م
الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة بطولة النجمة أمينة خليل والنجم محمد شاهين، احساس أمينة خليل بالغيرة على طليقها بعد أن عرفت من صديقتها “ أسماء جلال” ان طليقها حضر للحفلة التى أقامتها صديقتها  فى منزلها وبصحبته صديقته الجديدة.

 

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة بطولة النجمة أمينة خليل والنجم محمد شاهين ، ظهور خاص للفنان محمد ممدوح “ تايسون” كضيف شرف فى دور “السباك”، وشهدت أحداث الحلقة محاولة محمد شاهين العودة لطليقته وإظهار تغيره بعد تجربة طلاقهم.

 

الهرشة السابعة الحلقة 14 .. شهدت أحداث الحلقة حوار برودكاست بين أمينة خليل ووالدة طليقها “حنان سليمان” التى تحدث عن العلاقة بين الرجل والمرأة وقالت “فى ناس بتزقنا لأفكار غريبة ..انتى أحسن وانتى لوحدك بلا رجالة بلا وقع قلب.. مافيش بيت من غير مشاكل الست تبقي قاعدة فى أمان الله تفتح التليفزيون تلاقي مذيعة بتسخنها الست على الرجالة .. لا كل الرجالة حلوين ولا كل الستات حلوين فى ده وفى ده”.

الهرشة السابعة الحلقة 14 .. شهدت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل الهرشة السابعة تطورا كبيرا في علاقة أمينة خليل ومحمد شاهين وعلي قاسم وأسما جلال.


الهرشة السابعة الحلقة 14

 

الهرشة السابعة الحلقة 14 .. حاول آدم التقرب من أطفاله أكثر خاصة بعد علمه بمقابلتهم لصديق نادين "شادي"، وفي نهاية الحلقة تم لم شمل الأسرة ورقصوا جميعا سويا 

 

الهرشة السابعة الحلقة 14 ..  تصدرت الحلقة 13 من مسلسل “الهرشة السابعة” ترند موقع البحث الشهير “جوجل” وذلك بعد الأحداث المشوقة خلال عرض الحلقة وذلك بعد إستعانة أسماء جلال" سلمى" وعلي قاسم “شريف” بالطبيب في العلاقات الزوجية للوصوا إلى حل في مشكلاتهم.

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13..تتصدر محركات البحث بعد نيولوك أمينة خليل 
 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13.. وتنتقل الأحداث إلى أمينة خليل “نادين” التي حرصت على الإهتمام بنفسها، وقيامها بـ نيو لوك بشعرها، كما أصبحت تهتم بعملها بشكل كبير، وتطور من شغلها بمساعدة محمد الكيلاني.

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 13.. وقررت نادين أن زوجها أدم يقضي مع أولادها العطلة الأسبوعية في منزلهما، على أن تذهب هي في هذه الأيام عند منزل والدتها، ويبقى هو مع أولادهما، حتى لا يتشتتا بين أكثر من منزل.

 

مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 12
 

مسلسل الهرشة السابعة.. شهدت أحداث مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 12، أحداث عديدة حيث اعتقد الأطفال أن والدتها نادين، التى تجسد شخصيتها الفنانة أمينة خليل، هى سبب الانفصال، لكن والدهما آدم، الذى يجسد شخصيته الفنان محمد شاهين، دافع عنها وطلب منهم احترامها.

 

مسلسل الهرشة السابعة.. واتفقا محمد شاهين، أمينة خليل، على الإقامة المتبادلة في نفس المنزل للعناية بالأطفال، وذهبت سلمى إلى منزل والد شريف بعد طلب منه لمقابلة ابنته ومحاولة التعرف عليها، في الوقت الذي ساعدت فيه أمينة خليل، على إطلاق البودكاست الخاص بها.

 

 

مسلسل الهرشة السابعة.. حاول آدم إقناع داليا، مهندسة الديكور، التي تعمل معه للارتباط بها، ولكنها رفضت وطلبت منه مهلة بعد طلاقه والاقتراب من بعضهما أكثر.

 

أحداث مسلسل الهرشة السابعة
 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، ويغلب على المسلسل طابع من الإثارة والتشويق، ويحكي المسلسل قصص حب بين زوجين ومع مرور الزمن يدخل بينهم الملل؛ ليصيب الطرفين بالاحباط، تقدم أمينة خليل دور أم لتوأم، وهي المرة الثانية التي تقدم فيها دور أم بعد فيلم "حظر تجول، ولكن هذه المرة تناقش مشاكل الأمومة.