الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد بدير يتصدر ترند تويتر بعد تصريحاته عن أبو تريكة

الخميس 06/أبريل/2023 - 11:49 م
أحمد بدير
أحمد بدير

تصدرت تصريحات الفنان أحمد بدير في حبر سري ترند موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمده يومان بعد تصريحاته خلال البرنامج حول اللاعب محمد ابو تريكة .

 

وقال بدير خلال البرنامج الذي تقدمة الإعلامية أسما إبراهيم "  لو أنا داخل على مجموعة ولقيت أبو تريكة هقول السلام عليكم بس مش هسلم عليه مخصوص يعني مفتكرش.


وأضاف بدير: أنا أهلاوي ومهاجمتش أبو تريكة قبل كده وأنا كنت بحبه جدًا كـ لاعب، وحضرت ماتشات منتخب مصر وكنت فرحان بانتصارات المنتخب، لكن بعد الأحداث الأخيرة واللي حصل واتقال.. أي حد ميحبش تراب مصر حتى لو أخويا محبوش."

 

وكشف الفنان أحمد بدير، عن تعرض لوقائع لنصب من قبل أحد المنتج لمسلسل شارك فيه خلال بداية عمله في المجال الفني، مضيفًا: "أنا اتنصب عليا في مسلسل".

 

وأوضح "بدير"، في تصريحات تليفزيونية، أن المنتج لهذا المسلسل وبعد الانتهاء من تصوير المشاهد كتب شيكات له وكانت بدون رصيدي، متابعًا: "نصب علينا كلنا وكلنا خدنا شيكات بدون رصيد".

وأشار الفنان أحمد بدير، إلى أن هذا المنتج الذي أنتج أحد المسلسلات لم يعد يقدم أعمال الان، قائلا: "هذا المنتج هربان الآن، وصدر ضده بعض الأحكام القضائية وهو هربان الآن"، منوها بأن المنتج سمير خفاجي يمثل له أهم منتج مصري في القطاع الخاص كان قامة كبيرة وقدم نجوم كثيرة جدًا وكان شخصية عظيمة.

 

أكد الفنان أحمد بدير، أن مشاركته في فيلم  "شارع الهرم" لا تليق به، منوهًا أنه لم يقبل أي دور في عمل فني من أجل الأموال، وأنه كان ينتظر أن يقدم "شارع الهرم" شئ جيد، إلا أن تقديره لم يكن شئ سليم.