الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. النصر السعودي يعلن  تجديد تعاقد تاليسكا حتى 2026

الخميس 06/أبريل/2023 - 11:32 م
تاليسكا
تاليسكا

أعلن نادي النصر السعودي اليوم الخميس، تجديد عقد البرازيلي تاليسكا لاعب صفوف الفريق الأول بالنادي السعودي حتى 2026، والذي كان ينتهي العقد الحالي لتاليسكا، البالغ من العمر 29 عامًا، في 2024.

 

ونشر حساب النصر الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يُعلن خلاله البرازيلي تاليسكا عن استمراره رفقة الفريق الأصفر.


وقال تاليسكا عبر مقطع الفيديو: “لن أنسى تلك اللحظة، كان القرار الأسهل في حياتي، تلك اللحظة لم تكن انتقال من فريق إلى آخر، تلك اللحظة كانت بداية مرحلة مهمة في حياتي، بداية قصة حب جميلة بين تاليسكا ونادي النصر وجماهيره”.

 

رسميًا.. النصر السعودي يعلن  تجديد تعاقد تاليسكا حتى 2026


وأضاف: “بعد وصولي إلى هنا، بدأت قصة حب جميلة لهذا البلد الجميل والشعب الرائع، لهذه الأسباب اخترت القرار الأجمل والأسهل على الإطلاق، وهو الاستمرار هنا حتى عام 2026”.

 


وانضم تاليسكا لصفوف النصر في صيف عام 2021 قادماً من جونزالوا الصيني، حيث وقع عقداً مع العالمي لمدة 3 مواسم.

 


وخاض تاليسكا 52 مباراة مع فريق النصر في مختلف البطولات منذ انضمامه وسجل 39 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق، ويتربع تاليكسا على عرش صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 16 هدفا مع أوديون إيغالو مهاجم الهلال، وبفارق هدف عن عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد.

 

ويحتل النصر، الذي ضم رونالدو البالغ عمره 38 عاما يناير الماضي في صفقة ضخمة حتى 2025، المركز الثاني برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد المتصدر، قبل آخر ثماني جولات.


مباراة النصر السعودي.. يستعد فريق النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه كريسيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، لمواجهة نظيره فريق الفيحاء، يوم الأحد الموافق 9 من أبريل، ضمن منافسات الدوري السعودي للموسم الجاري.

 


مباراة النصر السعودي.. وتنطلق أحداث مباراة النصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 23، من عمر الدوري السعودي.


 
مباراة النصر السعودي.. وتنقل أحداث اللقاء، عبر شبكة قنوات SSC الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي، عبر التردد التالي: القمر عرب سات، التردد 11747 / 12418، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معامل التصحيح 2/3