السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح ليفربول.. الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهامات للريدز بعد مباراة مانشستر سيتي

الخميس 06/أبريل/2023 - 09:16 م
محمد صلاح وهالاند
محمد صلاح وهالاند

محمد صلاح ليفربول.. أصدر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا، يُوجه فيه اتهامات ضد نادي ليفربول بسبب سلوك لاعبيه تجاه حكم مباراة مانشستر سيتي التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح ليفربول.. الاتحاد الإنجليزي يوجه اتهامات للريدز بعد مباراة مانشستر سيتي 

 

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيانه: "تم توجيه اتهاما إلى نادي ليفربول بعد تجمهر لاعبيه حول حكم المباراة بالدقيقة 34 خلال مواجهة مانشستر سيتي يوم 1 أبريل في ستاد الاتحاد".

 

وأضاف: "لقد فشل ليفربول بالسيطرة على لاعبيه من خلال تصرفهم بسلوك غير مناسب".وأتم البيان: "ليفربول لديه حتى الأسبوع القادم للرد على هذه الاتهامات".

 

وحاصر العديد من لاعبي ليفربول الحكم سايمون هوبر لمطالبته بإشهار بطاقة صفراء ثانية للاعب وسط سيتي رودري، بسبب تدخل على كودي جاكبو.

 

محمد صلاح ليفربول.. السيتي يحسم اللقاء برباعية مقابل هدف
 

 

حقق مانشستر سيتي فوزاً مثيراً على غريمة ليفربول، في المباراة التي جمع بينهما اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

 

محمد صلاح ليفربول.. وسجل نجم منتخب مصر محمد صلاح، هدف ليفربول الاول في شباك مانشستر يونايتد بالدقيقة 17 من عمر اللقاء، واستطاع الأرجنتيني جوليان ألفاريز ان يدرك هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 27،  وتقدم كيفين دي بروين للسيتي بالهدف الثاني في الدقيقة 46، وعزز النتيجة إلكاي جوندوجان بتسجله الهدف الثالث بالدقيقة 53.
 

محمد صلاح ليفربول.. وجاء تشكيل ليفربول أمام سيتي في الدوري الإنجليزي كالآتي: أليسون بيكر في حراسة المرمى، ألكسندر، أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون، هندرسون، فابينيو، هارفي إليوت، محمد صلاح، كودي جاكبو، ديوجو جوتا
 

محمد صلاح ليفربول.. بينما جاء تشكيل مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي على النحو التالي: إديرسون في حراسة المرمى، أكانجي، روبن دياز، ناثان أكي، جون ستونز، رودريجو، دي بورتن، جوندوجان، رياض محرز، ألفاريز، جيريليش


 

والتقي مان سيتي ضد ليفربول في 122 مباراة سابقة في كل المسابقات، استطاع الريدز أن يحسموا 64 مباراة لصالحهم، بينهما سجل مانشستر سيتي الفوز في 25 لقاء، وسيطر التعادل على 33 مباراة جمعتهما، وسجل لاعبي ليفربول 231 هدف، فيما سجل مان سيتي في شباك الريدز 140 هدف.

 

محمد صلاح ليفربول.. حقق محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول رقماً سلبياً للمرة الأولى في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال الشوط الأول من اللقاء.

 

محمد صلاح ليفربول.. وبعد تحصله على بطاقة صفراء بسبب انفعاله الزائد في الشوط الأول من المباراة أمام مانشستر سيتي، سجل محمد صلاح رقمًا سلبيًا، وذلك بحصوله على أكثر من بطاقة صفراء واحدة خلال موسم وحيد بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انتقاله إلى تشيلسي في موسم 2013/14، وكذلك خلال مشواره مع ليفربول حتى الموسم الحالي.


 

محمد صلاح ليفربول.. وحصل محمد صلاح على البطاقة الصفراء الثانية له هذا الموسم، وذلك بعد أن تحصل على بطاقة صفراء أمام مانشستر يونايتد في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة 27، وانتهى بفوز ليفربول بنتيجة 7-0.


 

وأصبح محمد صلاح، الهداف التاريخي لـ ليفربول في الدوري الإنجليزي خارج ملعب آنفيلد برصيد 56 هدفا، وأيضًا أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل ضد مانشستر سيتي في 4  مباريات مختلفة في نفس الموسم.