الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مابولولو يقود هجوم الاتحاد السكندري أمام فيوتشر

الخميس 06/أبريل/2023 - 08:51 م
مابولولو
مابولولو

أعلن الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام فيوتشر، في التاسعة والربع مساء اليوم بـ "ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 


يسعى فريق الاتحاد السكندري لتأمين موقعه في المربع الذهبي ومواصلة الابتعاد عن ناديا الزمالك والمقاولون، على حساب نظيره اليوم فيوتشر.

 

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان

خط الدفاع: هشام صلاح، خالد صبحي، محمود علاء، مصطفى ابراهيم.

خط الوسط: ناصر ناصر، مورو، خالد الغندور، إبراهيم حسن.

خط الهجوم: عبدالغني محمد، مابولولو.

 

ويحتل فريق الاتحاد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 36 نقطة، حيث خاض 21 مباراة، نجح في الفوز بـ11 منها، وتعادل في 3 مباريات، بينما خسر في 7 مواجهات، بينما يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

 

مابولولو يقود هجوم الاتحاد السكندري أمام فيوتشر 


ويدخل الاتحاد مباراة اليوم باحثاً عن تحقيق الفوز الـ 12 في مسابقة الدوري العام، لتعزيز آماله في إنهاء الموسم بالمركز الثالث المؤهل للنسخة المقبلة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما وأن بيراميدز صاحب المركز الثالث يمتلك في رصيده 40 نقطة، بينما يسعى فيوتشر لإستعادة توازنه بعد الخروج من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


واتفق مجلس إدارة الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، مع المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، على تجديد تعاقده وجهازه المعاون لمدة موسم واحد، وكان الاتحاد قد تعاقد مع المدير الفني الصربي مطلع الموسم الجاري، عقب رحيله عن سيمبا التنزاني.

 
ويضم الجهاز الفني كلا من التونسي كريم بن سالم المدرب العام، والمغربي رشيد المكاوي مدرب حراس المرمى، اللذين رحبا بالبقاء لموسم جديد مع الاتحاد.

 

كما نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى في تمديد تعاقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الأنجولي أجوستينيو مابولولو.

 
ووافق مابولولو على تمديد تعاقده لثلاثة مواسم قادمة مع نادى الاتحاد السكندري عقب الجلسة التي عقدت معه بحضور محمد مصيلحى رئيس النادى وتم الاتفاق على كافة تفاصيل تعديل وتمديد التعاقد.


ويحرص مجلس إدارة النادى على تمديد و تجديد التعاقد مع العناصر الأساسية و نجوم الفريق بناء علي رغبة الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الصربي زوران لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة .