الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى كامل: ويجز تعرض للابتزاز والإهانات من مجلس النقابة السابق

الخميس 06/أبريل/2023 - 08:03 م
ويجز
ويجز

أكد الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، أن مطرب الراب ويجز ووكيل أعماله تواصلوا معه بشكل شخصي خارج النقابة، منوهًا بأن وكيل أعماله شخص محترم جدًا، وكان محرج ولا يريد التحدث.

 

ووجه مصطفى كامل، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، رسالة له قائلا "حقك عليا لو أنت زعلان مني.. هو شخص محترم وبيتكسف جدًا"، مؤكدًا أن ويجز طلب الحضور للمنزل وجلست معه مثلما جلست مع باقي الفنانيين.

 

وأوضح أن ويجز تحدث معه عن المعاملة السيئة التي كان يعامل به من قبل مجلس النقابة الماضي، مضيفًا: "المعاملة مع الأداء الصوتي ومطربي المهرجانات كانت سيئة وبه ابتزاز وضغوط من قبل أعضاء النقابة الماضيين.. ويجز اتعرض للابتزاز لما يشبه الإهانات".

 

وأكد مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، أن النقابة تدخلت في أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب  الأخيرة، مشددًا بأنه تدخل في الأزمة بدون معرفة اسباب المشكلة.

 

وأوضح "كامل"،أنه منذ أكثر من شهر ونصف وهو منقطع عن معرفة أخبار الفنانة شيرين عبدالوهاب، منوهًا بأنه لم يكن يعرف أسباب الأزمة، رافضًا الإفصاح عن الأسرار العائلية.

 

وتابع: الأسرار العائلية لا يجب الإفصاح عنها والتدخل فيها، كما أنه من الممكن أن يتحدث عن الجانب الفني في حياة شيرين، موجهًا رسالة: "أنتي حاجة كبيرة جدًا المفروض كنتي ممكن تكوني رمز كبير لمصر، لكن ما حدث عطلها بشكل كبير.. ربنا يعيدك لفنك والطريق الصحيح".