الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"تحت الوصاية" لـ مني زكي.. عرض أولي الحلقات غداً الجمعة

الخميس 06/أبريل/2023 - 05:46 م
تحت الوصاية
تحت الوصاية

يبدأ غدا الجمعة عرض الحلقات الأولي من مسلسل "تحت الوصاية" للنجمة مني زكي، ويذاع على قناة dmc  الساعة 7:45 مساء، والإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 مساء، كما تعرض الحلقة على قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهراً، هذا بالإضافة إلى العرض على منصة watch it


شخصية منى زكى
 

منى زكي "تحت الوصاية".. وتجسد الفنانة منى زكى، شخصية حنان، وهى أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهما بعد وفاة زوجها وسط صعوبات كبيرة تواجهها أمام عائلة زوجها.

 

أحداث "تحت الوصاية"
 

منى زكي "تحت الوصاية".. مسلسل تحت الوصاية"، يتكون من 15 حلقه، وتدور أحداثه في إطار درامي، تدور أحداثه حول أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

 

منى زكي "تحت الوصاية" .. وكانت شركة ميديا هب سعدي – جوهر طرحت المسلسل في شهر رمضان مسلسل تحت الوصاية ، الذي كشف عن هروب منى زكى بصحبة ابنها وابنتها من شىء ما، فضلا عن طرح البوستر الرسمي للعمل والذي تصدرته "منى زكي" وظهرت مرتدية للحجاب.

 

أبطال "تحت الوصاية"
 

منى زكي "تحت الوصاية" .. مسلسل "تحت الوصاية"، بطولة الفنانة منى زكى، نسرين أمين، دياب، رشدى الشامى، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، على الطيب، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح، تأليف خالد دياب، شرين دياب، إخراج محمد شاكر.

 

منى زكي "تحت الوصاية".. وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.