الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميكالي يحاضر مدربي الدبلومة الأفريقية A

الخميس 06/أبريل/2023 - 05:37 م
فيتوريا
فيتوريا

ألقى روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي محاضرة للمدربين المشاركين في الدبلومة الأفريقية A التي تقام بمركز المنتخبات الوطنية لكرة القدم وكذلك ليوناردو المعد البدني بالمنتخب الأولمبي، في ضوء اهتمام إدارة المدربين بالاتحاد المصري لكرة القدم  بالاستفادة من الخبرات الأجنبية العاملة في المنتخبات الوطنية.

 

وفي إطار الشفافية ورغبة شركة تذكرتي التي تتبعها في تسهيل مهمة طرح  التذاكر الخاصة بالمباريات خلال الفترة المقبلة تقرر تطبيق خاصية غرف الانتظار الافتراضية  عقب طرح التذاكر في كل مباراة .


 ميكالي يحاضر مدربي الدبلومة الأفريقية A


أكد مسئولو شركة تذكرتي أن الهدف من تطبيق غرف الانتظار الأفتراضية  هو معرفة كل مشجع يرغب في حجز التذاكر عدد المتواجدين علي الموقع لحجز التذكرة الخاصة بمباراة فريقه  في ذلك التوقيت ، و المدة الزمنية  المتبقية أمامه لبدأ عملية الحجز ، و أيضا التسهيل من مهمة حجز التذاكر بدلًا من الدخول و الخروج من الموقع أكثر من مرة ، ومبدأ تكافؤ الفرص في حجز التذكرة الخاصة به.


أكد مسئولو شركة تذكرتي أن الخدمة الخاصة بغرف الإنتظار  في البث التجريبي وسيتم تطبيقها بشكل فعلي في المباريات المقبلة بالدوري و كأس مصر.


 
ومن ناحية أخرى حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على استقبال بعثة المنتخب الأولمبي في مطار القاهرة الدولي، عقب الفوز على زامبيا بنتيجة 2 / 0، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، في المرحلة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بالمغرب، والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024.


وقدم صبحي وعلام التهنئة لبعثة المنتخب الأوليمبي، كما أكد وزير الشباب والرياضة على تقديم كامل الدعم للمنتخب الأوليمبي خلال المرحلة المقبلة، سواءً على صعيد المعسكرات أو المباريات الودية، خلال مرحلة الاستعداد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.


 
كما وعد وزير الشباب والرياضة مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بتقديم كل سبل الدعم للمنتخبات المصرية على الصعيدين المادي والمعنوي.