الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"نحن لسنا في كيليان سان جيرمان".. مبابي يهاجم إدارة النادي الباريسي بسبب حملة إعلانية

الخميس 06/أبريل/2023 - 04:01 م
كليان مبابي
كليان مبابي

هاجم  الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان ، إدارة النادي الباريسي، بسبب حملة إعلانية بشأن التذاكر الموسمية للموسم المُقبل 2024.

 

"نحن لسنا في كيليان سان جيرمان".. مبابي يهاجم إدارة النادي الباريسي بسبب حملة إعلانية

 

وقام باريس سان جيرمان بنشر مقطع فيديو، يظهر حملة إعلانية يظهر فيها مبابي بمفرده، مما أثار غضب زملائه في الفريق، لذلك خرج مبابي ليرد على تلك الفيديو.

 

ونشر مبابي بياناً رسمياً عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام وكتب: "لقد شاهدت الحملة الإعلانية الترويجية للتذاكر الموسمية للجماهير للموسم المقبل 2024، لكن لم يتم إبلاغي بنشر تلك الحملة الإعلامية، لقد كانت مشاركة عادية ليوم ترويجي في النادي، اعترض تمامًا على الفيديو المنشور".

 

واضاف: "هذا يظهر لماذا دائمًا أقاتل من أجل الدفاع عن حقوق الصور للاعبين، باريس سان جيرمان نادي كبير ولدينا عائلة كبيرة، لكنه بالتأكيد ليس كيليان سان جيرمان".

 

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، ان النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، لا ينوي الرحيل عن النادي الباريسي، محطماً آمال ريال مدريد فى التعاقد معه خلال الصيف المقبل، ومن المقرر أن ينتهي عقده في صيف 2024.

 

باريس سان جيرمان.. وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مبابي شارك مع الثنائي جيانلويجي دوناروما وأشرف حكيمي فى الذكرى الـ 15 لتأسيس أحد روابط التشجيع الخاص بسان جيرمان.

 

باريس سان جيرمان.. وتابعت الصحيفة أن مبابي تحدث في مكبر الصوت، وخاطب الجمهور بأن التزامه تجاه المنتخب الفرنسي لا يزال قوياً، وأنه سيسعى لتحقيق دوري أبطال أوروبا قبل رحيله من النادي الباريسي.

 

باريس سان جيرمان.. وأوضحت الصحيفة، ان تلك الوعد لم يكن ممكنا إلا في نهاية 2024، وبالتالي فإن خطط المهاجم الفرنسي تركز على البقاء مع سان جيرمان ومحاولة الفوز بدوري الأبطال، ليحطم آمال ريال مدريد التي كانت تطمح في ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

باريس سان جيرمان.. وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "أس" الإسبانية في تقرير إن مبابي تواصل مع المسؤولين في ريال مدريد وأبلغهم برغبته بألانتقال لصفوف الفريق في موسم القادم 2024-2025.

 

وأوضح التقرير أن مبابي لا يوجد أي شخص سيمنعه من الانتقال لريال مدريد في العام المقبل، بالإضافة أن مبابي يرى أنه خدم فرنسا كثيرا كما طلب منه رئيس فرنسا "إيمانويل ماكرون" بالبقاء مع باريس، وكاد حان الوقت للتفكير في مستقبله.


 

وأوضح أن مبابي يربطه عقد مع باريس يستمر لعام 2025 حال الفوز بدوري أبطال أوروبا فقط، وأذا حال دون ذلك  فسينتهي في 2024، أن ريال مدريد قررعدم القيام بأي خطوة خاطئة في صفقة مبابي مجددا، وعلي اللاعب عرض نفسه علي النادي أولا.

 

حقق نجم منتخب فرنسا كيليان مبابي أرقام قياسية جديدة، عقب فوز فرنسا علي هولندا برباعية نظيفة، في تصفيات أمم أوروبا "يورو 2024".

 

وأستطاع لاعب منتخب فرنسا مبابي أن يسجل هدفيين ويصنع هدف، أمام هولندا، وأصبح مبابي خامس أكثر لاعبي منتخب فرنسا تسجيلًا للأهداف، برصيد 38 هدفًا، متجاوزًا رقم كريم بنزيما 37 هدفًا، ويتصدر لائحة الهدافين التاريخين في قائمة فرنسا مهاجم ميلان، أوليفيه جيرو برصيد 53 هدفًا.