الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علي معلول يكتب التاريخ مع الأهلي في الدوري المصري

الخميس 06/أبريل/2023 - 02:53 م
على معلول
على معلول

الدوري المصري.. أصبح على معلول ضمن الهدافين الأجانب، للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الدوري المصري على مر التاريخ، وجاء ذلك بعدما صنع الهدف الأول للأهلي وسجل الثاني في شباك غزل المحلة في المباراة التي جمعت بينهما أمس وأنتهت لصالح الأحمر بثلاثية نظيفة، وتوج معلول بجائزة رجل مباراة فريقة أمام غزل المحلة.

 

الهدافين الأجانب لـ الأهلي في الدوري المصري عبر التاريخ

 

وجاء ترتيب الهدافين الأجانب لـ الأهلي في الدوري المصري عبر التاريخ على النحو التالي: أحمد فيليكس 47 هدف، أمادو فلافيو 35 هدف، على معلول 31 هدف، جونيور أجاي 30 هدف

 

حقق فريق الأهلي فوزاً هاماً على نظيره غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

 

وتقدم فريق الأهلي بالهدف الأول أمام غزل المحلة في الدقيقة (42) عن طريق مصطفي العش بالخطأ في مرماه، أحرز علي معلول الهدف الثاني للأهلي في مرمي غزل المحلة بالدقيقة (58) عن طريق ركلة جزاء، ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في شباك غزل المحلة بالدقيقة (91) من زمن المباراة.

 

قام لاعبو الأهلي وغزل المحلة، بالوقوف دقيقة حداد قبل بداية مباراة الفريقين ترحما على روح لاعب المحلة أحمد هاني والمشجع مصطفى صالح، في المباراة المقامة حالًا على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

 

حصد علي معلول لاعب الأهلي على جائزة رجل مباراة فريقه أمام غزل المحلة في الدوري، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يحصد فيها علي معلول هذه الجائزة منذ بدايتها هذا الموسم، كما هو اللاعب رقم 13 من الأهلي الذي يفوز بجائزة رجل المباراة هذا الموسم.

 

 

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري
 

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 47 نقطة من 19 مباراة وله أربع مباريات مؤجلة، بينما يحتل فيوتشر المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 21 مباراة، ويأتي بيراميدز خلفه برصيد 40 نقطة من 22 مباراة، ثم الاتحاد السكندري في المركز الرابع وله 36 نقطة، ثم المقاولون العرب وله 34 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز السادس في لائحة الترتيب.