الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

معلومة رياضية .. عبد الله سيسيه لاعب الزمالك يُسقط الصفاقسى فى آخر دقيقة بالكونفدرالية

الخميس 06/أبريل/2023 - 02:09 م
عبد الله سيسيه
عبد الله سيسيه

هناك أهداف لا تمحي من ذاكرة الجماهير مهما مرت عليها الأيام والسنوات، خاصة اذا كان تحقق من خلاله بطولة مهمة، أو فوز صعب، ومن هذه الأهداف هدف عبد الله سيسيه لاعب الزمالك في شباك الصفاقسى التونسي بالكونفدرالية عام 2015.

 

معلومة رياضية .. عبد الله سيسيه لاعب الزمالك يُسقط الصفاقسى فى آخر دقيقة بالكونفدرالية

 

واستطاع سيسيه تسجيل الهدف بالدقيقة 90 بعد تمريرة من زميله عمر جابر، الذي أستلم الكورة من صانع ألعاب الفريق أيمن حفني، وحقق بذلك الزمالك أول ثلاث نقاط في المجموعة.

 

وكانت المجموعة تضم بجانب الزمالك والصفاقسي فريق أولاندو بيراتس الجنوب أفريقي وليوبار الكونغولي.


بدأ سيسيه مسيرته الكروية في فريق الشباب بنادي غرونوبل الفرنسي موسم 1999–2001، ثم أنتقل نادي مونبلييه الفرنسي لعب معهم 5 مواسم من 2001حتي 2006، وفي 2007 أنتقل البوركينابي الي نادي الفيصلي السعودي.

 

ولعب سيسيه للعديد من الأندية في الخليخ منها نادي الظفرة، الخور، السيلية، حتي أنتقل الي نادي المصري البورسعيدي في موسم 2010 حتي 2012، وجاء أنتقاله لنادي الزمالك بعد تألقه وتسجيله العديد من الأهداف، ولعب للفارس الأبيض موسم واحد، ثم أنتقل لنادي الاتحاد اللليبي علي سبيل الأعارة، وعاد لمصر من جديد لأبناء ميت عقبة لمدة موسمين.

 

ولم يكن الزمالك هو النادي الوحيد الذي لعب فيه سيسيه، بل أنتقل الي نادي أتحاد الشرطة، ويلعب حاليا في نادي نادي ظفار الأردني.