الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"ادفنوني معاه".. انهيار سيدة بجنازة مدير أمن بورسعيد أثناء دفنه بمقابر سوهاج

الخميس 06/أبريل/2023 - 12:57 م
جانب من جنازة مدير
جانب من جنازة مدير أمن بورسعيد

على يمين مدخل مقابر عائلة الكرايمة بقرية الحريدية بمركز المراغة بسوهاج، تقف عشرات السيدات تودعن اللواء الراحل مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، من مسقط رأسه، تصرخن بكلمات تحمل معاني الحزن والأسى على رحيل الفقيد.

 

انهيار سيدة بجنازة مدير أمن بورسعيد أثناء دفنه بمقابر سوهاج

 

"شقيقي وأقرب ليا من الوريد ادفنوني معاه"..رددت هذه الكلمات إحدي السيدات بالقرب من مدافن العائلة، وهي نجلة خالة اللواء الراحل، وأوضحت ل"مصر تايمز" أنها تلقت اتصال هاتفي منه منذ أيام يسألها عن أي متطلبات تنقصها يجلبها لها وقت زيارته لها، قائلة "اتصل قالي هعملكم إفطار جماعي كلكم ولو عاوزة حاجة قوليلي، كان شقيقي مش ولد خالتي وأقرب ليا من الوريد اتربيت معاه وادفنوني معاه".

 

وفاة مدير أمن بورسعيد

وفي مشهد مؤثر لامس قلوب كل مشيعي الجنازة، انهار "أحمد" نجل اللواء الراحل حال إنزال الجثمان من سيارة الإسعاف أمام مقابر العائلة، وهو يردد "سايبني لمين يا حبيبي"، بينما حاول الجميع تهدئته ورفع النعش معه وإدخاله.

 

مشاهد من جنازة مدير أمن بورسعيد

 

وشيع المئات من أهالي قرية الحريدية بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، جثمان اللواء الراحل "مدحت عبد الرحيم"، مدير أمن بورسعيد، المتوفى إثر حادث أليم على محور 30 يونيو على طريق الإسماعيلية.

 

وكانت الجنازة عسكرية مهيبة بحضور اللواء "محمد عبدالمنعم شرباش" مدير أمن سوهاج، واللواء "طارق الفقي" محافظ سوهاج، ورجال المنطقة الأزهرية، وعدد من قيادات محافظتي سوهاج وبورسعيد.