الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يواجه البنك الأهلي اليوم في الدورة المجمعة لكرة اليد

الخميس 06/أبريل/2023 - 12:11 م
النادي الأهلي لكرة
النادي الأهلي لكرة اليد

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مبارة قوية اليوم الخميس، عندما يلتقي مع نظيره فريق  البنك الأهلي اللقاء الذي يجمع الفريقين برابع جولات الدورة المجمعة النهائية لبطولة الدوري.

 

الأهلي يواجه البنك الأهلي اليوم في الدورة المجمعة لكرة اليد

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وتقام على صالة نادي هليوبوليس بمدينة الشروق، ويمثل هذا اللقاء خطوة مهمة في مشوار الأهلي للفوز باللقب.

 

وكان الفريق قد استهل مشواره بالفوز على فريق طلائع الجيش بنتيجة 32-28، ثم حقق فوزه الثاني على فريق سبورتنج بنتيجة 26-25، وتمكن من الفوز في ثالث مبارياته علي فريق سموحة بنتيجة 33-22.

 

اليوم.. إجراء قرعة بطولات إفريقيا لكرة اليد

 

يشهد مقر النادي الأهلي بالجزيرة مراسم قرعة بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد رجال، وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس رجال وسيدات، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، والمقرر إقامتها في ضيافة الأهلي في مايو المقبل.

 

وتنطلق القرعة بقاعة فكري أباظة، في حضور محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي، ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، والكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي، ومدير البطولة، وقيادات من الاتحادين الإفريقي والمصري.

 

تفاصيل اجتماع اللجنة العليا المنظمة لبطولات إفريقيا لليد

 

عقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد "رجال"، وبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس "رجال وسيدات"، المقرر إقامتها في ضيافة الأهلي في مايو المقبل، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس اللجنة العليا المنظمة، اجتماعا مهما في حضور الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، مدير البطولة، ورؤساء اللجان الفرعية.

 

ناقشت اللجنة خلال الاجتماع، الاستعداد الخاص بإجراء القرعة التي من المقرر أن تجرى مساء غد الخميس بمقر النادي بالجزيرة في حضور قيادات الاتحادين الإفريقي والمصري.
 

واستعرضت اللجنة آخر المستجدات بخصوص التنسيق مع الاتحاد الإفريقي فيما يتعلق بوصول الفرق المشاركة في البطولات الثلاثة وفنادق الإقامة ووسائل الانتقال والخدمات الطبية وكافة ما يلزم لتوفير الأجواء المناسبة للجميع.
 

وكانت اللجنة قد أعلنت عن طرح مسابقة لأعضاء وجماهير الأهلي للتقدم باقتراح خاص بتصميم شعار للبطولة، يعبر عن احتفال الاتحاد الإفريقي بمرور خمسين عامًا على إنشائه.. وحددت اللجنة إيميل ([email protected]) لتلقي اقتراحات المشتركين في المسابقة، وسوف يتم تكريم صاحب الاقتراح الفائز بتصميم الشعار.