الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكونفدرالية .. موعد مباراتي بيراميدز ومارومو جالانتس الجنوب إفريقي

الخميس 06/أبريل/2023 - 11:49 ص
بيراميدز الكونفدرالية
بيراميدز الكونفدرالية

قرعة الكونفدرالية 2023.. أجريت مساء أمس الأربعاء مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية ، وذلك بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

الكونفدرالية .. موعد مباراتي  بيراميدز ومارومو جالانتس الجنوب إفريقي

 

الكونفدرالية ..  أسفرت قرعة ربع نهائي  الكونفدرالية عن مواجهة بيراميدز و مارومو جالانتس الجنوب إفريقي.

 

الكونفدرالية .. ونجح بيراميدز في بلوغ دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في وصافة مجموعته برصيد 11 نقطة، عقب فوزه في المواجهة الأخيرة على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، ليطيح بالأخير خارج المسابقة.

 

الكونفدرالية ..  وجاءت مواعيد مباريات الكونفدرالية كالتالي:

 

الكونفدرالية .. وتقام مباراة الذهاب يوم 23 أبريل القادم، بينما تقام مباراة الإياب يوم 30 من الشهر نفسه.

 

الكونفدرالية .. ويواجه الفائز من مبارة ريفرز يونايتد النيجيري ويانج أفريكانز التنزاني، يواجه الفائز من بيراميدز و مارومو جالانتس.

 

الكونفدرالية .. وفي المبارة الثانية، يواجه الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي وأسيك ميموزا الإيفواري، الفائز من اتحاد العاصمة الجزائري والجيش الملكي المغربي.

 

الكونفدرالية .. وجاءت نتائج قرعة دور ربع نهائي الكونفدرالية كالآتي:

 

الكونفدرالية .. اتحاد المنستير التونسي × أسيك الإيفواري، اتحاد العاصمة الجزائري × الجيش الملكي المغربي،  بيراميدز × مارومو جالانتس الجنوب إفريقي، ريفرز يونايتد النيجيري ×  يانج أفريكانز التنزاني.

 

الكونفدرالية ..  ويقام نصف نهائي الكونفدرالية يوم 14 مايو الذهاب، بينما الإياب يوم 21 في الشهر ذاته.

 

الكونفدرالية ..  ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في نهائي الكونفدرالية يوم 4 يونيو القادم، بينما الإياب يقام يوم 11 من ذات الشهر.

الكونفدرالية 

 

التعادل السلبي يحسم مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

 

الكونفدرالية .. حسم التعادل السلبي المباراة التي تجمع بين بيراميدز أمام المقاولون العرب, على استاد الجبل الأخضر، في إطار مباريات الدوري المصري.

 

الكونفدرالية .. وجاء تشكيل بيراميدز كالآتي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي، خط الوسط: بلاتي توريه - هشام محمد - وليد الكرتي - إسلام عيسى - مصطفى فتحي، خط الهجوم: إبراهيم عادل

الكونفدرالية 

منتخب مصر.. فيتوريا يطالب اتحاد الكرة بمباريات ودية من أجل تصنيف الفيفا

 

الكونفدرالية .. أبدى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، ارتياحه لتقدم منتخب مصر 4 مراكز في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

الكونفدرالية .. وترقب روي فيتوريا المدير الفنى لـ منتخب مصر التصنيف الشهري من أجل رغبته فى التقدم إفريقيًا، خاصة أن ذلك يكون فارقا فى جميع المنافسات، خاصة أن المنتخب واجه المنتخب السنغالي في تصفيات كأس العالم 2022 بسبب وجوده فى التصنيف الثاني.

 

الكونفدرالية .. وكشف مصدر أن البرتغالي روي فيتوريا سيطالب اتحاد الكرة بتوفير مباريات ودية من أجل مواصلة الارتقاء في التصنيف الدولي، موضحاً أن فيتوريا سيطلب من اتحاد الكرة اقامة وديات في الأجندة الدولية في الوقت المتاح، وذلك على شاكلة مواجهة بلجيكا الودية.

 

الكونفدرالية .. وحل منتخب مصر في المركز الخامس بقائمة المنتخبات الإفريقية، خلف منتخب المغرب صاحب المركز الـ 11 عالمياً، والسنغال صاحب المركز الـ 18 عالمياً، وتونس الـ 28 عالمياً، والجزائر الـ 34 عالمياً.