الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والرجاء في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

الخميس 06/أبريل/2023 - 12:35 م
الأهلي
الأهلي

 دوري أبطال أفريقيا .. أجريت مساء أمس الأربعاء مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

 

موعد مباراة الأهلي والرجاء في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

 

 دوري أبطال أفريقيا .. أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة الأهلي لنظيره الرجاء المغربي في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

 

 دوري أبطال أفريقيا .. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، يومي 21 أو22 أبريل، على ستاد القاهرة، في مباراة الذهاب، بينما يواجه الرجاء المغربي، في لقاء الإياب، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يومي 28 أو29 من شهر أبريل الجاري.

 

وجاءت نتائج قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كالآتي: سيمبا التنزاني ضد الوداد المغربي، الأهلي ضد الرجاء المغربي، شباب بلوزداد الجزائري ضد صن داونز، الترجي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري، وجاءت مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي:


 دوري أبطال أفريقيا .. من المقرر أن يقام ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 21 أو 22 أبريل لقاء الذهاب، والعودة يومي 28 أو 29 أبريل
 

ويقام نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 12 أو 13 مايو "الذهاب"، 19 أو 20 مايو "العودة"، في المباراة الأولى: الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، يواجه الفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي، وفي المباراة الثانية، يلتقي الفائز من سيمبا ضد الوداد يواجه الفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز


 

دوري أبطال أفريقيا .. وتقام مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 4 يونيو والإياب 11 يونيو، يلعب الفائز من شبيبة القبائل ضد الترجى، والفائز من الأهلى المصري ضد الرجاء المغربي الذهاب على ملعبه، ويلعب الفائز من سيمبا ضد الوداد والفائز من شباب بلوزداد ضد صن داونز في الإياب على ملعبه

 

ومن ناحية آخرى، حقق فريق الأهلي فوزاً ثمينا على نظيره غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

 

تقدم فريق الأهلي بالهدف الأول أمام غزل المحلة في الدقيقة (42) عن طريق مصطفي العش بالخطأ في مرماه، أحرز علي معلول الهدف الثاني للأهلي في مرمي غزل المحلة بالدقيقة (58) عن طريق ركلة جزاء، ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في شباك غزل المحلة بالدقيقة (91) من زمن المباراة.