السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يبدأ استعداداته اليوم لمباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر

الخميس 06/أبريل/2023 - 10:45 ص
الأهلي ضد بيراميدز
الأهلي ضد بيراميدز

الأهلي.. يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم، استعداداً  لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين الموافق 10 من أبريل، في نهائي بطولة كأس مصر.

 

الأهلي يبدأ استعداداته اليوم لمباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر

 

 

وتنطلق أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي بيراميدز والأهلي، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر.

 

ويسعي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لتحقيق الفوز على بيراميدز، والتتويج بكأس مصر، ليسجل في تاريخه مع المارد الأحمر تاني بطولة له بعد التتويج بـ السوبر المحلي.

 

الأهلي يستحوذ على التشكيلة المثالية للجولة السادسة في دوري ابطال افريقيا
 

 

الأهلي ضد بيراميدز .. ويتفوق الفريق السماوي على حساب المارد الأحمر، حيث التقى الأهلى مع بيراميدز 16 مرة فى جميع المسابقات، منهم 5 مرات بمسماه القديم "الأسيوطى"، و11 مرات بمسماه الحالى "بيراميدز".

 

نهائي كأس مصر.. وحقق بيراميدز، الفوز على النادي الأهلي 4 مرات من قبل، أولها الفوز فى يناير 2019 بهدفين مقابل هدف فى مباراة الأسبوع الثامن بالدورى المصري، وفى أول مباراة للفريقين بعد تغيير اسم الأسيوطى لبيراميدز.

 

فيما حقق الأهلى الفوز على بيراميدز "4 مرات" أولها في فبراير 2020 عندما كان يقود الفريق المدير الفني السابق السويسرى رينيه فايلر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

 

الأهلي يهزم غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الدوري المصري

 

ومن جانب آخر، حقق فريق الأهلي فوزاً ثمينا على نظيره غزل المحلة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

 

تقدم فريق الأهلي بالهدف الأول أمام غزل المحلة في الدقيقة (42) عن طريق مصطفي العش بالخطأ في مرماه، أحرز علي معلول الهدف الثاني للأهلي في مرمي غزل المحلة بالدقيقة (58) عن طريق ركلة جزاء، ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في شباك غزل المحلة بالدقيقة (91) من زمن المباراة.

 

بينما تعادل فريق بيراميدز سلبياً أمام المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد الجبل الأخضر، في إطار مباريات الجولة الـ 23، من عمر الدوري المصري.