الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا

الخميس 06/أبريل/2023 - 10:30 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

حقق ريال مدريد فوزاً عريضاً على برشلونة برباعية نظيفة في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما مساء أمس بملعب "كامب نو"، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

موعد مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا

 

وحسم ريال مدريد عبوره لنهائي كأس ملك إسبانيا لمواجهة أوساسونا، بمجموع المباراتين (4-1)، حيث انتهي لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو" بفوز برشلونة بهدف دون رد.

 

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق أوساسونا، في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا يوم السبت الموافق 6 مايو القادم على ملعب "لاكارتوخا" بإشبيلية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

نجح فريق أوساسونا في عبور نصف النهائي، وذلك عقب فوزه علي فريق أتليتك بيلباو بمجموع المباراتين (2-1) ليصعد إلى المباراة النهائية لمواجهة المرينجي.

 

ومن المقرر أن تذاع المباراة ة بين الفريقين على قناة ssc السعودية، المالكة الحصرية لحقوق بطولة كأس ملك إسبانيا في الشرق الأوسط.

 

الريال ضد فياريال.. موعد مباراة الملكي القادمة في الدوري الاسباني

 

الدوري الاسباني.. يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فياريال يوم السبت المقبل 8 أبريل الجاري على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك في إطر منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

 

 

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد وفياريال يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

الدوري الاسباني.. ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، ويأتي غريمه التقليدي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

 

أس: مبابي يتواصل مع ريال مدريد للانتقال بداية من الموسم المقبل


كشفت صحيفة "أس" الإسبانية في تقرير إن مبابي تواصل مع المسؤولين في ريال مدريد وأبلغهم برغبته بألانتقال لصفوف الفريق في موسم القادم 2024-2025.

 

وأوضح التقرير أن مبابي لا يوجد أي شخص سيمنعه من الانتقال لريال مدريد في العام المقبل وأشار التقرير أن مبابي يرى أنه خدم فرنسا كثيرا كما طلب منه رئيس فرنسا "إيمانويل ماكرون" بالبقاء مع باريس، وكاد حان الوقت للتفكير في مستقبله.

 

وأوضح أن مبابي يربطه عقد مع باريس يستمر لعام 2025 حال الفوز بدوري أبطال أوروبا فقط، وأذا حال دون ذلك  فسينتهي في 2024.

 

وكشف التقرير أن ريال مدريد قررعدم القيام بأي خطوة خاطئة في صفقة مبابي مجددا، وعلي اللاعب عرض نفسه علي النادي أولا.