الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مات صائمًا.. ضباط داخلية المدينة الباسلة ينعون مدير أمن بورسعيد المتوفى في حادث

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 10:41 م
مصر تايمز

تحولت صفحات السوشيال ميديا الخاصة بـ ضباط وجنود وزارة الداخلية بـ محافظة بورسعيد، البرقيات عزاء وبكاء ناعين اللواء الراحل مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، والذي توفي في حادث علي محور 30 يونيو اليوم، بكلمات مؤثرة، وأطلقوا عليه لقب الشهيد الصائم. 
 

مصرع مدير أمن بورسعيد في حادث سير

 

 نعى ضباط وجنود وزارة الداخلية بـ محافظة بورسعيد، اللواء الراحل مدحت عبد الرحيم مدير الأمن، الذي توفي في حادث على محور 30 يونيو اليوم، بكلمات مؤثرة، وأطلقوا عليه لقب الشهيد الصائم.

 

مات صائمًا.. ضباط داخلية المدينة الباسلة ينعون مدير أمن بورسعيد المتوفى في حادث

 

 

وكتب مدير مكتبه العقيد إسلام الصياد عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: أشهد الله أنني لم أتعامل مع إنسان مثلك فلم أكن بالنسبة لك مديرًا لمكتبك ولم تكن بالنسبة لي قائدًا بل كنت أخًا أكبر بكل معاني الكلمة قبل أن تكون قائدًا لنا.. رحمة الله عليك أيها الشهيد الصائم، وأسال الله أن يتغمدك برحمته ويلهمنا الصبر على فراقك، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

وفاة مدير أمن بورسعيد


ونعى عدد كبير من الضباط الراحل مدير أمن بورسعيد ملقبيه بـ الشهيد الصائم، وأكد الضباط أن اللواء مدحت عبد الرحيم بالرغم من أنه كان قويًا شديدًا في العمل حازمًا في القرارات والأوامر، ولكنه كان أبًا لكل ضابط، وكان الأكبر لجميعهم، وكان دائمًا ناصحًا أمينًا.

 

ونعى كذلك الآلاف من أبناء محافظة بورسعيد الشهيد الصائم اللواء مدحت عبد الرحيم كما وصفه ضباط الشرطة، وتداول المستخدمون مواقف جمعتهم بمدير الأمن وصورًا ضوئية التقطوها في عدد من الفعاليات والاحتفالات التي كان يحضرها، وكتب آخرون عن مواقف كان مدافعًا فيها عن الحق رافضًا للظلم نصيرًا للمواطن.

ونعى أعضاء مجلس النواب والأحزاب السياسية بـ محافظة بورسعيد اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، وأكدوا أنه كان مخلصًا أمينًا لهذا البلد وشعبه، وكان يبذل الجهد ويسخر الوقت من أجل حفظ الأمن والأمان.

 

نقل الجثمان لـ محافظة سوهاج


ويجري الآن نقل جثمان اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد السابق والمتوفي في حادث اليوم من محافظة الإسماعيلية إلي سوهاج، وذلك بعد الانتهاء من كافة الإجراءات، لايداع الجثمان مثواه الأخير بمقابر الأسرة.