الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جثة و14 مصابًا.. ننشر أسماء ضحايا انقلاب سيارة محملة بالعمال في قنا (صور)

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 08:49 م
مصر تايمز

حصل "مصر تايمز" على أسماء ضحايا ومصابي الحادث المروع الذي وقع، اليوم الأربعاء، إثر انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، على الطريق الزراعي، بجوار صوامع قرية المراشدة، مركز الوقف، شمالي محافظة قنا، وأسفر عن مصرع عاملًا وإصابة 14 آخرين بينهم فتيات كانوا متجهين إلى العمل.

 

جثة و14 مصابًا.. ننشر أسماء ضحايا انقلاب سيارة محملة بالعمال في قنا 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعي بجوار صوامع المراشدة، في الوقف، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

وبعد الفحص تبين مصرع أحمد طليحي حامد، يبلغ من العمر 30 عامًا،  وإصابة "أحمد طليحي أحمد، يبلغ من العمر 19 عامًا، ويوسف وهبي العبد، يبلغ من العمر 15 عامًا، ومحمود علي أحمد، يبلغ من العمر 25 عامًا، وشعبان فتاح إبراهيم، يبلغ من العمر 25 عامًا، ونورهان سمير عبدالله، تبلغ من العمر 17 عامًا، وفاطمة محمود عبدالله، 19 عامًا، وعمر حماده سعيد، يبلغ من العمر 23 عامًا.

 

كما أصيب سيد شعبان محمد، يبلغ من العمر 57 عامًا، وأية رمضان، تبلغ من العمر 21 عامًا، وعبدالفتاح خليل منصور، يبلغ من العمر 60 عامًا، وهيثم محمد مصطفى، يبلغ من العمر 25 عامًا، ووعبدالرحمن حماده عبادي، يبلغ من العمر 22 عامًا، ومحمود حماده عبادي، يبلغ من العمر 19 عامًا، وصلاح فتاح إبراهيم، يبلغ من العمر 32 عامًا.


تم نقل الجثة إلى المشرحة، والمصابين إلى استقبال مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الزراعي بجوار صوامع المراشدة في مركز الوقف، تحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات