الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نقل جثمان مدير أمن بورسعيد من الإسماعيلية لمسقط رأسه فى سوهاج

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 08:34 م
    نقل جثمان مدير
نقل جثمان مدير أمن بورسعيد من الإسماعيلية

تحرك موكب جثمان اللواء مدحت عبد الكريم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد من المجمع الطبي بمحافظة الإسماعيلية إلى محافظة سوهاج مسقط رأس الفقيد وذلك لدفن جثمانه بسوهاج .

 

  نقل جثمان مدير أمن بورسعيد من الإسماعيلية لمسقط رأسه فى سوهاج

 

وقررت النيابة العامة دفن جثمان مدير أمن بورسعيد فور الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية عقب نقل الجثمان إلى ثلاجة مجمع الإسماعيلية الطبي  لحين إنهاء الإجراءات القانونية لدفن الجثمان.

 

مصرع مدير أمن بورسعيد

 

وانتقل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد إلى مجمع الإسماعيلية الطبي، واستقبله المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، والدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بالمحافظة.

واستقبلت القيادات الأمنية بمديريتى أمن الإسماعيلية وبورسعيد أقارب مدير أمن بورسعيد من سوهاج لاستلام جثمانه من المجمع الطبي بالإسماعيلية، ونقله إلى سوهاج.

 

وفاة مدير أمن بورسعيد

 

وكان اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد تعرض لحادث انقلاب سيارته الملاكي على محور 30 يونيو عصر اليوم الأربعاء، ما أسفر عن وفاته ونقل الجثمان الي مجمع الإسماعيلية الطبي.

وانتقلت القيادات الأمنية في محافظة الإسماعيلية برئاسة اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية إلى مكان الحادث فور وقوعه على محور 30 يونيو، كما تابعت نقل الجثمان إلى مجمع الإسماعيلية الطبي وأنها كافة الإجراءات القانونية.

 

وكان قد شهد طريق بورسعيد الاسماعيلية- محور 30 يونيو، مصرع مدير أمن بورسعيد اللواء مدحت عبد الرحيم في حادث  مروع إثر انقلاب سيارته على طريق بورسعيد الإسماعيلية.

وفور وقوع الحادث انتقل عدد كبيرًا من ضباط الشرطة والقيادات الأمنية إلى موقع الحادث، ويجري الآن نقل جثمان مدير أمن بورسعيد إلي إحدي المستشفيات، لحين انتهاء الإجراءات من تصاريح دفن مدير أمن بورسعيد.

 

 معلومات الأولية عن حادث وفاة مدير أمن بورسعيد

 

وتبين من المعلومات الأولية عن حادث وفاة مدير أمن بورسعيد، أن اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد كان يقود السيارة بمفرده، وتعرض لحادث انقلاب، تسبب في وفاة مدير أمن بورسعيد.

نعى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، ببالغ الحزن والأسى وفاة مدير أمن بورسعيد اللواء مدحت عبد الرحيم، أحد رجال الشرطة المصرية المخلصيين، والذي وافته المنية اليوم، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه و أن يلهم أهله وذوية الصبر والسلوان