الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجوم الغناء بلبنان ينعون الملحن جان صليبا

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 11:55 م
جان صليبا
جان صليبا

خيمت حالة من الحزن على الوسط الفني اللبناني عقب وفاة الملحن والمنتج جان صليبا، في إحدى مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بعد صراع من المرض، حيث أصيب بفيروس كورونا.

ونشرت المطربة نانسي عجرم على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" وكتبت معلقه: "تركتنا بكير كتير جان صليبا، الله يرحمك وتكون نفسك بالسما، كسرت قلوبنا عليك، الله يصبر عيلتك وأهلك وكل محبينك على فراقك".




وقدمت المطربة إليسا التعازي من خلال صفحاتها بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" وكتبت معلقه: " قلبي محروق محروق محروق، رفيق دربي وصديقي جان صليبا رحل عن هالدني بأكتر طريقة محزنة، بهالمرض يللي عم يهدد البشرية ونحنا مش قادرين نعمل شي، ما في أبشع من هالخبر، شو كان بعد عندو طاقة وحياة وخفة دم.. الله يرحمك يا صديقي".



ونشرت الفنانة ميريام فارس على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" تغريدة وكتبت: " الله يرحمك جان صليبا، فلّيت بكّير كتير، أحرّ التعازي لعائلتك، تكون نفسك بالسما".

يشار إلى أن مواقع لبنانية أكدت وفاة الملحن والمنتج جان صليبا، بعد معاناة استمرّت أسابيع عدة نتيجة إصابته بفيروس كورونا وكان جان صليبا نُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج منذ أسابيع بعدما شعوره بمضاعفات خطيرة.