السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدوري السعودي.. أحمد حجازي: الاتحاد تعلم من درس الموسم الماضي

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 01:58 م
احمد حجازي
احمد حجازي

اشتعلت المنافسة على قمة ترتيب الدوري السعودي، بين الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد والنصر، بعد انتصارهما العريض على كلاً من ضمك والعدالة، أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ22.

 

ترتيب الدوري السعودي.. أحمد حجازي: الاتحاد تعلم من درس الموسم الماضي

 

وتحدث أحمد حجازي عن فوز الاتحاد على ضمك بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" في جدة بالدوري السعودي.

 

وأحرز هدف الأتحاد اللاعب برونو هنريكي في الدقيقة "14" ، وأحرز الهدف الثاني رومارينيو عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة “37”، وعزز النتيجة الدولي المصرى أحمد حجازي في الدقيقة "87".

 

وقال حجازي عبر قنوات "SSC "السعودية، " الموسم الماضي فقدنا اللقب في الجولات الأخيرة، وتعلمنا منه وظهرنا في هذا الموسم بشكل متطور ونأمل أن يساهم هذا التطور في الفوز باللقب"، مضيفاً،  "نبدأ المرحلة الحالية بعد التوقف بتركيز كامل من أجل تقديم مباريات قوية دفاعيًا وهجوميًا".

 

وأكمل أحمد حجازي، "كل ما يقدمه الاتحاد هذا الموسم مجهود للمنظومة المتكاملة من جهاز فني ولاعبين، ونقوم بالتحضير الجيد لكل مباراة، هدفنا مواصلة العمل من أجل تحقيق الفوز وتحقيق اللقب".

 

فوز الاتحاد والنصر يشعل الصراع على قمة ترتيب الدوري السعودي
 

 

وشهدت المباراة تسجيل المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، هدف فريق الاتحاد  الثالث من رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، مستغلا ركلة ركنية للفريق من الجانب الأيمن.

 

وبهذه النتيجة رفع الأتحاد رصيده الي 53 نقطة، في صدارة ترتيب الدورى السعودي، بفارق نقطة وحيدة عن النصر السعودي الذي يمتلك 52 نقطة، وذلك بعد فوزه علي العدالة بأربعة أهداف دون مقابل.

 

 

ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد ينفرد بالصدارة والباطن في القاع

 

ترتيب الدوري السعودي.. وأقيمت أمس الثلاثاء 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري السعودي، حيث تغلب الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد من تحقيق الفوز على ضمك بثلاثية نظيفة، بينما تفوق الهلال على الفيحاء بهدفين دون مقابل، فيما اكتسح النصر نظيره العدالة بخماسية نظيفة.

 

وجاء ترتيب الدوري السعودي كالتالي:

1- الاتحاد 53 نقطة 
2- النصر 52 نقطة 
3- الهلال 45 نقطة 
4- الشباب 44 نقطة 
5- التعاون 35 نقطة 
6- الفتح 32 نقطة 
7- ضمك 28 نقطة 
8- الطائي 26 نقطة 
9- الرائد 25 نقطة 
10- الفيحاء 24 نقطة 
11- الاتفاق 23 نقطة 
12- أبها 23 نقطة 
13- الوحدة 22 نقطة 
14- الخليج 17 نقطة 
15- العدالة 17 نقطة 
16- الباطن 9 نقاط