السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد مهنى يكشف لـ"مصر تايمز" أصعب مشاهده بمسلسل "أنصاف مجانين"

الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 10:38 م
محمد مهنى
محمد مهنى

كشف الممثل الصاعد محمد مهني عن تفاصيل دوره في مسلسل "أنصاف مجانين" وتدور أحداثه حول شاب يعاني "الشيزوفرينيا"، وبحاجة إلى نقل قلب، وعقب إجراء العملية يكتشف أن صوت المتبرع أصبح مصاحباً له. 

وقال محمد مهني في تصريحات خاصة لموقع "مصر تايمز" انه يشارك في المسلسل بتجسيد شخصية الطالب "سعد" الذي يصغى لكلام صديقه "ياسين" ويعتمد عليه في تفاصيل حياته. 

وأضاف مهني انه تعرض لمشهد صعب جدا في المسلسل ، وذلك أثناء دخوله ندوة بأحد المدرجات داخل جامعة القاهرة، ويدخل المدرج فجأة ويبدأ بالصراخ وسط حضور عدد كبير من ابطال المسلسل وينفعل في الحديث بصوت عال حتى يطلب الأستاذ الجامعي الأمن ، علما بانه أعاد المشهد 8 مرات. 

وأشاد الممثل الصاعد بجهود فريق عمل المسلسل ، مؤكدا ان فكرته جديدة ومختلفة، لا سيما أنه مأخوذ عن رواية الكاتبة السعودية الدكتورة شيماء الشريف، واختتم حديثه بأنه سعد بالعمل مع الفنان احمد خالد صالح واسماء جلال، مشيرا الي انا احمد شخصية مهذبة والتعامل معه شئ مريح. 

المسلسل يشارك فى بطولته كل من أسماء جلال، محسن صبري، وعدد من النجوم الشباب، بينهم محمد مهني، المسلسل من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدي، حيث تدور أحداث العمل في 24 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية على الانترنت.