السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طريقة وموعد قرعة دوري ابطال افريقيا اليوم

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 01:20 م
دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. يجري اليوم الأربعاء قرعة دوري ابطال افريقيا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.


موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. ويتم بث قرعة ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا 2023 من خلال قناة أون تايم سبورتس المصرية، كما كان الحال فى قرعة دور المجموعات، كما سيكون البث متاحًا عبر الموقع الرسمي للكاف وكذلك على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا.

 

طريقة وموعد قرعة دوري ابطال افريقيا اليوم

 

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. تم تقسم فرق دور الـ8 إلى مستويين المتصدر والوصيف، ويواجه كل فريق حصل على المركز الأول فريق حصل على المركز الثاني ولا يواجه أي فريق منافسه في المجموعة خلال ربع النهائي.

 


موعد قرعة دوري ابطال افريقيا ..الأندية التي احتلت صدارة المجموعات: الوداد المغربي - صن داونز - الرجاء المغربي - الترجي التونسي 
الاندية التي احتلت المركز الثاني: شبيبة القبائل الجزائري - الأهلي المصري - سيمبا التنزاني - شباب بلوزداد الجزائري.


مواجهات عربية منتظرة في قرعة دوري ابطال افريقيا 2023


موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. ويتواجد في التصنيف الأول فرق الرجاء والوداد المغربيان، والترجي التونسي، وصن داونز الجنوب أفريقي، فيما يتواجد في التصنيف الثاني الأهلي المصري، وسيمبا التنزاني، وشباب بلوزداد وشبيبة القبائل الجزائريان.

 

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. وسيلعب الأهلي أمام أحد أندية الصدارة باستثناء صن داونز الجنوب إفريقي، الذي تواجد مع المارد الأحمر في نفس المجموعة بدور المجموعات، وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ويواجه الأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا الرجاء أو الوداد أو الترجي.

 


موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. وتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الأربع ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، وينص نظام القرعة على ألا يتقابل في ربع النهائي فريقين من نفس المجموعة، بحيث تكون المواجهات بين الفرق المتصدرة، وأصحاب المركز الثاني.

 


موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. ويتضمن نظام البطولتين أيضا إمكانية إقامة مباراة في ربع النهائي بين فريقين من البلد ذاته، إذا أسفرت القرعة عن ذلك، وتلعب الأندية التي حصلت على المراكز الأولى مباراة الإياب لهذا الدور على ملعبها، فيما تكون مباريات الذهاب على ملاعب أصحاب المراكز الثانية.