الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ياسر رضوان لـ"مصر تايمز": كهربا أفضل لاعب في الأهلي.. وبداية كولر مبشرة

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 02:20 م
ياسر رضوان
ياسر رضوان

تحدث ياسر رضوان لاعب الأهلي السابق والمدير الفني لنادي المجد السكندري حاليًا، عن أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في بطولتي الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

 

ياسر رضوان لـ"مصر تايمز": كهربا أفضل لاعب في الأهلي.. وبداية كولر مبشرة


وقال ياسر رضوان عبر تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "اداء النادي الاهلي في أول مباريات دوري أبطال أفريقيا كان ضعيف ولكن الاهلي فريق يدرك تمامًا كيفية التعامل مع البطولات وسريعا ما يعود للمنافسة علي البطولة".

 

واضاف: "الأهلي لا يعترف بالهزيمة وهو متعود دائمًا يكون في الصدارة بأي بطولة يشارك بها، وأتمنى ان يحقق جميع البطولات التي يشارك بها".


وتابع: "مارسيل كولر مدرب كبير وله تاريخ مع المنتخبات وأندية في أوروبا، ويجيد توظيف اللاعبين في المراكز المختلفة واحصائياته حتى الآن الان جيده جدا، وعند حصوله علي بطولة الدوري وابطال أفريقيا يكون ممتاز".


واردف ياسر رضوان: "كهربا هو الأفضل في التكتيك الحالي للفريق وظهر بأداء أكثر من رائع منذ مشاركته هذا الموسم، وافضل أن يلعب كهربا كمهاجم".


واتم لاعب الأهلي حديثة: "إذا وصل الاهلي للنهائي هذا يعني البطولة اتحسمت للقلعة الحمراء بصرف نظر عن مين المنافس".

 

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. يترقب عشاق المستطيل الأخضر قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي.


موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. ويتم بث قرعة ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا 2023 من خلال قناة أون تايم سبورتس المصرية، كما كان الحال فى قرعة دور المجموعات، كما سيكون البث متاحًا عبر الموقع الرسمي للكاف وكذلك على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا.

 

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. وتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الأربع ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، وينص نظام القرعة على ألا يتقابل في ربع النهائي فريقين من نفس المجموعة، بحيث تكون المواجهات بين الفرق المتصدرة، وأصحاب المركز الثاني.