الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري ضد الزمالك.. حسام حسن يطالب لاعبيه بغلق صفحة الفوز

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 12:40 م
مصر تايمز

المصري ضد الزمالك.. حرص الكابتن حسام حسن المدير الفني للمصري على الاجتماع بلاعبيه، عقب نهاية مباراة الأمس بين المصري والزمالك والتي انتهت بفوز أبناء بورسعيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

المصري ضد الزمالك.. حسام حسن يطالب لاعبيه بغلق صفحة الفوز 

 

المصري ضد الزمالك.. وطالب العميد لاعبيه بغلق صفحة مباراة الزمالك تماما والتركيز التام في مباراة الفريق المقبلة أمام حرس الحدود والتي تأتي بعد يومين فقط من مباراة الزمالك ، مؤكدًا للاعبيه أن جميع المباريات بالدوري تأتي على درجة واحدة من الأهمية.

 

المصري ضد الزمالك.. وأسقط المصري البورسعيدي نظيره الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد برج العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

المصري ضد الزمالك.. تقدم فريق الزمالك على المصري البورسعيدي بالهدف الأول، فى الدقيقة الأولى بعد عرضية من سيف فاروق جعفر أسكنها مدافع المصري عماد الدين بوبكر بالخطأ فى مرماه، أحرز ناصر منسي الهدف الثاني لفريق الزمالك في مرمي المصري البورسعيدي بالدقيقة (22) من زمن الشوط الأول.

 

المصري ضد الزمالك.. ونجح محمد عبداللطيف جريندو في تسجيل هدف تقليص الفارق للمصري البورسعيدي بمرمي الزمالك بالدقيقة (26)أحرز إسلام أبو سليمة هدف التعادل للمصري البورسعيدي أمام الزمالك في الدقيقة (60)، بينما نجح عبده يحي في تسجيل هدف الفوز الثالث للمصري بالدقيقة (86) من عمر المباراة.

 

تجميد 4 لاعبين.. قرارات قوية من مرتضي منصور بعد خسارة الزمالك من المصرى

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أسماء اللاعبين المجمدين بقرار من المستشار مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك، عقب أحداث مباراة الأبيض أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

المصري ضد الزمالك.. وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": أن الرباعي عمرو السيسى ونبيل عماد دونجا وأحمد فتوح والزنارى تم تجميدهم لنهاية الموسم  بقرار من مرتضى منصور، وخصم 30٪ من عقود باقى اللاعيبه واقالته جهاز احمد عبد المقصود بالكامل وشطب عضويتهم".

 

وقرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك توجيه الشكر للجهاز الفني الحالي للفريق بالكامل، وتجميد 4 لاعبين من الفريق حتي نهاية الموسم، وخصم 30 % من إجمالي عقود لاعبي الفريق و 25 % من عقودهم الخاصة بالموسم الحالي.