الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا والقناة الناقلة.. الأهلي يترقب

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 12:20 م
الاهلي
الاهلي

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. يترقب عشاق المستطيل الأخضر قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت أبوظبي.


موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. ويتم بث قرعة ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا 2023 من خلال قناة أون تايم سبورتس المصرية، كما كان الحال فى قرعة دور المجموعات، كما سيكون البث متاحًا عبر الموقع الرسمي للكاف وكذلك على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا.


موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. وتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الأربع ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، وينص نظام القرعة على ألا يتقابل في ربع النهائي فريقين من نفس المجموعة، بحيث تكون المواجهات بين الفرق المتصدرة، وأصحاب المركز الثاني.

 

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا والقناة الناقلة.. الأهلي يترقب


موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. ويتضمن نظام البطولتين أيضا إمكانية إقامة مباراة في ربع النهائي بين فريقين من البلد ذاته، إذا أسفرت القرعة عن ذلك، وتلعب الأندية التي حصلت على المراكز الأولى مباراة الإياب لهذا الدور على ملعبها، فيما تكون مباريات الذهاب على ملاعب أصحاب المراكز الثانية.

 

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. قرعة دوري ابطال افريقيا قد تضع الاهلي في مواجهة جديدة مع الوداد، بعدما سبق وأن إلتقي الفريقان في نهائي دوري ابطال افريقيا الموسم الماضي، وتمكن الوداد من تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

 

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. ولعب الأهلي مع الوداد المغربي في 11 مباراة سابقة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعرف الأهلي الفوز في 4 مباريات، وفاز الوداد في 3 مباريات، وسيطر التعادل على 4 مباريات، ويتفوق الأهلي تهديفياً على نظيره الوداد المغربي في المواجهات المباشرة، حيث سجل الأهلي 13 هدفاً، بينما سجل الوداد المغربي 11 هدفاً.

 

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. سبق وأن لعب الاهلي مع الترجي 20 مباراة في دوري ابطال افريقيا، حقق الأهلي الفوز في 8 مباريات، وفاز الترجي في 4 مباريات، وحسم التعادل المواجهة في 8 مباريات، ويتفوق الفريق الأحمر تهديفياً على فريق الترجي التونسي في المواجهات المباشرة، حيث سجل الأهلي 22 هدفاً، بينما أحرز الترجي التونسي 15 هدفاً.

 

موعد قرعة دوري ابطال افريقيا .. قرعة دوري ابطال افريقيا قد تضع الأهلي أيضاً في مواجهة الرجاء المغربي، التقى الأهلي والرجاء في 8 مباريات سابقة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وحقق الأهلي الفوز في مباراتين، وفاز الرجاء في مثلهما، وسيطر التعادل على 4 مباريات بين الفريق الأحمر والرجاء، ويتساوى الفريقان تهديفياً في الموجهات المباشرة، حيث سجل الأهلي 10 أهدافـ، وسجل الرجاء المغربي 10 أهداف أيضاً.

 

قرعة دوري ابطال افريقيا .. وتقام مباريات الدور ربع النهائي "الذهاب والإياب" خلال الفترة من 21 إلى 29 إبريل، حيث يستضيف أصحاب الوصافة مباراة الذهاب، فيما يقام الإياب على ملعب الفريق صاحب المركز الأول.
 

قرعة دوري ابطال افريقيا .. واحتل الأهلي وصافة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، متفوقا على الهلال بأفضلية المواجهات المباشرة، ليضرب موعداً مع أندية الوداد والرجاء والترجي التونسي.