الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة ضد الريال.. تاريخ مواجهات الفريقان في كأس الملك قبل صدام الليلة

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 11:27 ص
برشلونة ضد الريال
برشلونة ضد الريال

برشلونة ضد الريال.. يترقب عشاق الساحرة المستديرة، دقات الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة لمشاهدة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ريال مدريد الأسباني بقيادة كارلو أنشيلوتي وبرشلونة بقيادة تشافي، في إياب نصف نهائي كأس الملك الإسباني.


 
برشلونة ضد الريال.. وتنطلق صافرة أحداث اللقاء الذي سيجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

برشلونة ضد الريال.. تاريخ مواجهات الفريقان في كأس الملك قبل صدام الليلة


برشلونة ضد الريال.. قبل مواجهة اليوم إياب نصف نهائي كأس الملك، فقد سبق والتقى ريال مدريد وبرشلونة في 36 مباراة سابقة في كأس ملك إسبانيا، حيث كانت البداية في نصف نهائي موسم 1915-1916، وحينها حقق الفريق الكتالوني الفوز ذهابًا بهدفين لهدف، لكن النادي الملكي رد بفوز عريض إيابًا بنتيجة 4-1.

 

برشلونة ضد الريال.. حيث حقق ريال مدريد الفوز في 12 مباراة، وحقق برشلونة الفوز في 16 مباراة، وحسم التعادل 8 مواجهات، وسجل ريال مدريد 65 هدف في شباك البارسا، بينما هز نجوم البلوجرانا شباك الريال في 68 مرة.

 

برشلونة ضد الريال .. ويكفي برشلونة التعادل السلبي في مباراة اليوم من أجل بلوغ المباراة النهائية في بطولة كأس ملك إسبانيا بعدما تمكن من تحقيق الفوز بهدف دون مقابل، في مباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الريال.

 

برشلونة ضد الريال .. في حين يسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بهدفين دون مقابل لحجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية في بطولة كأس ملك إسبانيا وملاقاة أوساسونا الذي تأهل لنهائي البطولة المحلية على حساب بيلباو.

 

برشلونة ضد الريال ..  وجاءت قائمة الريال، كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا - لونين - لوبيز، الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - ألابا - فاييخو - ناتشو - أودريوزولا - فاسكيز - روديجر، الوسط: كروس - مودريتش - فالفيردي - كامافينجا - تشواميني - سيبايوس، الهجوم: هازارد - بنزيما - أسينسيو - فينيسيوس - رودريجو - ماريانو، وشهدت قائمة ريال مدريد، غياب الفرنسي فيرلاند ميندي، بينما عاد الألماني أنطونيو روديجر، الذي غاب عن مباراة بلد الوليد للإصابة.

 

برشلونة ضد الريال ..   في حين جاءت قائمة برشلونة، كما يلي: تير شتيجن، أراوخو، سيرجيو بوسكيتس، جافي، ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، فيران توريس، إيناكي بينا، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، كيسي، سيرجي روبيرتو، رافينيا، كوندي، إريك جارسيا، بالدي، بابلو توري، أرناو تيناس، كاسادو، ألاركون، جاريدو، وإيستانيس، وشهدت القائمة عودة رافينيا، الذي غاب عن مواجهة إلتشي الأخيرة بداعي الإيقاف، بينما تأكد غياب الرباعي "كريستنسن، ديمبلي، فرينكي دي يونج، بيدري" للإصابة.