الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مبارة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدورى الأنجليزي

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 10:43 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره برينتفورد، اليوم الأربعاء على ملعب “أولد ترافورد”، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، بالمبارة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسيتم أذاعة مباراة فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره برينتفورد، على قناة بي إن سبورتس بريميم 1 hd، المالك الحصري لبطولة الدوري الأنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط.

 

موعد مبارة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الدورى الأنجليزي

 

ويسعي مان يونايتد لتعويض الهزيمة التي وقع بها أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من عمر مبسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وأحرز الهدف الأول لنادي نيوكاسل يونايتد جوزيف ويلوك في الدقيقة 65، وسجل كالوم ويلسون الهدف الثاني في الدقيقة 88 من عمر أحداث الشوط الثاني في مرمي مانشستر يونايتد.

 

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، حصدهم بعد الفوز في 15 لقاء وتعادل في 5، وتلقي 7 هزائم، فيما يتواجد فريق برينتفورد في المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

 

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برينتفورد: حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، خط الدفاع: لوك شو، مارتينيز، فاران، دالوت، خط الوسط: فريد، مكتوميناي، برونو فيرنانديز، خط الهجوم: ماركوس راشفورد، مارسيال، أنتوني.

 

مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد لوك شو حتى 2027

 

أعلن نادي مانشستر يونايتد التجديد التعاقد مع الظهير الأيسر لوك شو لاعب الفريق حتي صيف عام 2027.

 

وقال لوك شو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد: "قبل تسع سنوات، وقعت في هذا النادي الرائع، ويسعدني تمديد إقامتي".


وأضاف: "لقد نضجت بشكل كبير منذ قدومي إلى مانشستر، كل تلك السنوات سواء كشخص أو كلاعب؛ أعرف ما هو المطلوب للنجاح في نادٍ كهذا".وأتم: "نحن في بداية رحلتنا تحت قيادة المدرب وطاقمه التدريبي، لقد نجحنا بالفعل هذا الموسم، لكننا نريد المزيد، هناك فرصة رائعة لإنشاء شيء مميز هنا، وسأبذل قصارى جهدي لأكون جزءًا من ذلك".