الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الاهلي المتوقع ضد غزل المحلة.. تغييرات بالجملة

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 10:32 ص
الأهلى
الأهلى

الاهلي ضد غزل المحلة.. يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره غزل المحلة في التاسعة والربع من مساء اليوم الأربعاء، بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

تشكيل الاهلي المتوقع ضد غزل المحلة.. تغييرات بالجملة

 

الاهلي ضد غزل المحلة.. وتنقل قناة أون سبورت مباراة الأهلي وغزل المحلة مع وجود استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة التى ستقام مساء اليوم الأربعاء.

 

الاهلي ضد غزل المحلة.. وجاء  تشكيل الأهلي المتوقع يضم كلا من: في حراسة المرمى: على لطفي، خط الدفاع: محمد أشرف، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، خالد عبدالفتاح، خط الوسط: أليو ديانج، أحمد قندوسي، حمدي فتحي، خط الهجوم: كهربا، بيرسي تاو، حسين الشحات.

 

الاهلي ضد غزل المحلة.. ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بينما يحتل غزل المحلة المركز السابع برصيد 30 نقطة.

 

 

الاهلي يسعى لتعزيز صدارة الدوري ضد غزل المحلة اليوم

 

الاهلي ضد غزل المحلة.. ويدخل الاهلي مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حجز مقعده في الدور ربع النهائي ببطولة دوري ابطال افريقيا، بعدما حقق فوزاً عريضاً على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بـ "ستاد القاهرة" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.

 

الاهلي ضد غزل المحلة.. ويتطلع الاهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق مع ناديا فيوتشر وبيراميدز، بينما يرغب غزل المحلة في تحقيق المفاجأة وذلك بالحصول على النقاط الثلاث لإنعاش آماله في إنهاء الموسم بالمربع الذهبي.

 

 

الاهلي يترقب قرعة دوري ابطال افريقيا 2023 اليوم

 

يترقب النادي الأهلي في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي في بطولة دوري ابطال افريقيا، في الوقت الذي سيخوض فيه الأهلي مباراة غزل المحلة في التاسعة والربع مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري العام بـ"ستاد القاهرة".

 

وسيلعب الأهلي أمام أحد أندية الصدارة باستثناء صن داونز الجنوب إفريقي، الذي تواجد مع المارد الأحمر في نفس المجموعة بدور المجموعات، وفقاً للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ويواجه الأهلي في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا الرجاء أو الوداد أو الترجي.

 

قرعة دوري ابطال افريقيا .. وتقام مباريات الدور ربع النهائي "الذهاب والإياب" خلال الفترة من 21 إلى 29 إبريل، حيث يستضيف أصحاب الوصافة مباراة الذهاب، فيما يقام الإياب على ملعب الفريق صاحب المركز الأول.
 

قرعة دوري ابطال افريقيا .. واحتل الأهلي وصافة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، متفوقا على الهلال بأفضلية المواجهات المباشرة، ليضرب موعداً مع أندية الوداد والرجاء والترجي التونسي.