الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد أهداف النصر والعدالة في دوري روشن السعودي

الأربعاء 05/أبريل/2023 - 01:14 ص
النصر
النصر

فاز فريق النصر على نظيره فريق العدالة بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

 

شاهد أهداف النصر والعدالة في دوري روشن السعودي 

 

وجاءت خماسية النصر في الدقائق (39)، (55)، (66)، (79)، (98) عن طريق رونالدو هدفين، وأندرسون تاليسكا هدفين، وأيمن يحي سالم.

 

وجاء تشكيل النصر السعودي كالتالي.

حراسة المرمى: نواف العقيدي، خط الدفاع: جيسلان كونان، عبد الإله العمري، ألفارو جونزاليس، سلطان الغنام، محور الارتكاز: لويز جوستافو، عبد الله الخيبري، خط الوسط الهجومي: عبد الرحمن غريب، سامي النجعي، تاليسكا، قلب الهجوم: كرستيانو رونالدو.

 

 

ويحتل النصر، وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 52 نقطة من 22 مباراة، بفارق نقطة عن الاتحاد، المتصدر بـ53 نقطة، بينما يأتي العدالة، في المركز الخامس عشر، برصيد 17 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 

حقيقة الاعتداء على أطفال كريستيانو رونالدو قبل مباراة النصر والعدالة
 

كشفت جيورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، حقيقة الأنباء التي ترددت حول تعرض أحد أطفال رونالدو للضرب في إحدى مدارس السعودية.

 

 

ردت جيورجينا صديقة كريستيانو رونالدو ، عبر "ستوري" يحسابها على "إنستجرام" قائلة: "انتشرت أخبارًا سلبية عن وضع أبنائي في المدرسة، أود أن أنوه أنها أخبار غير صحيحة إطلاقا".

 

وتابعت جيورجينا، أن أطفالهم يدرسون في مدرسة رائعة، وتقدر تماما العمل العظيم الذي يقدم لهم كأسرة وعلى المستوى الشخصي.


 

وأضافت جيورجينا قائلة: "أطفالنا تعرفوا على أصدقاء ودودين، وسعداء للغاية في مدرستهم الجديدة في الرياض، لحسن حظنا دائما نحظى بتجارب رائعة في كل بلد وفي كل مدرسة".

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، الذي يضم في صفوفه نجم البرتغال كريستيانو رونالدو، لمواجهة نظيره فريق العدالة اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن لقاءات الجولة الـ 22 من عمر الدوري السعودي للموسم الجاري.


 

جدير بالذكر أن أسرة كريستيانو رونالدو انتقلت معه للعيش في الرياض في يناير الماضي، بعدما وقع عقود تمثيل العالمي لمدة موسمين ونصف، وانضم نجله الأكبر كريستيانو جونيور لأكاديمية النادي نفسه.